آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

الحكم بسجن رئيس فريق جزائري 3 سنوات بسبب الفساد

الاردن 24 -  
قضت محكمة جزائرية بالسجن النافذ في حق رئيس فريق وفاق سطيف السابق حسان حمّار، بسبب تورطه في خيانة الأمانة والاحتيال والتزوير، وكذلك المشاركة في تبديد أموال شركة خاصة.

وكشفت الإذاعة الجزائرية، نقلاً عن وكالة الأنباء الرسمية، أن قسم الجنح في محكمة سطيف شرقي البلاد، أصدر حُكماً يقضي بإدانة حسان حمار بثلاثة سنوات سجناً نافذة.

ونقل نفس المصدر تصريحات لمحامي حسان حمار قال فيها إن موكله تمت إدانته بالحبس النافذ في القضية، التي تم إيداعه الحبس المؤقت بسببها والمتهم فيها بعدة تهم، مضيفاً بأن هيئة الدفاع ستقوم باستئناف الحكم الصادر عن المحكمة أمام الهيئات المختصة في آجاله المحددة.

ومن جانبها كشفت صحيفة "النهار" الجزائرية أن القضاء وجه تهمة أخرى إلى الرئيس السابق للوفاق وهي تزوير تفويض بمحضر الجمعية العامة للشركة العقارية التي كان يديرها.

وتجدر الإشارة إلى أن القضاء الجزائري يلاحق حسان حمار بعد إدانته في قضية فساد وتلاعب بالعقار، متعلقة بشركة عقارية كان يديرها، وتدعى "أم الحياة".

وتأسست الشركة العقارية عام 1999 وقامت الشركة بشراء قطعتي أرض كي يتم إنجاز مساكن عليها، وأوهم رئيس نادي الوفاق "ضحاياه" بأنه سيسلّمهم شققاً فاخرة وسط مدينة سطيف، إذ استلم مبالغ مالية ضخمة من دون أن يسلم الشقق لأصحابها كما تم الاتفاق عليه.

وبمرور الوقت اكتشف المستفيدون من قطع الأرض أن هذه الأخيرة تم تقليص مساحتها، فضلاً عن ورود أسماء أشخاص مستفيدين جدد بهذا المشروع وإلغاء اشتراك آخرين، بينما حاول حسان حمّار "التملّص" من المسؤولية وتسليمها إلى رئيس آخر سنة 2014.

وكان رئيس نادي وفاق سطيف محل صدور حكم غيابي ضده بالسجن لمدة 5 سنوات في الصيف الماضي، قبل أن يقوم باستئنافه عدة مرات، في الوقت الذي شهدت فيه هذه القضية تورط 14 شخصاً آخر، مثلوا جميعاً أمام العدالة، حيث يواجهون عقوبة السجن لفترات متفاوتة.


وسبق لحسان حمّار التتويج مع الوفاق بالكثير من الألقاب المحلية والأفريقية، ويبقى أهمها على الإطلاق لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2014، وكذلك السوبر الأفريقي عام 2015 على حساب الأهلي المصري، فضلاً عن مشاركته في بطولة العالم للأندية بالمغرب نهاية العام 2014.
العربي الجديد
 
Developed By : VERTEX Technologies