آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

الحسناء الفلسطينية زينة أبوالخير : هكذا حصدت لقب ملكة جمال الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
نجحت الفلسطينية زينة أبو الخير 23 عاما من مدينة يافا، من تحقيق انتصار جديد للفلسطينيين الذين أثبتوا نجاحهم في كافة الميادين، وذلك عقب فوزها بمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط في أمريكا لعام 2018. 

وقال زينة أبو الخير : "إن لقب ملكة جمال الشرق الأوسط هو أكثر من مجرد تاج بالنسبة لي، وظللت أحاول لمدة 4 سنوات للحصول عليه لأنني كنت أرغب دائمًا في أن أكون مثالاً يحتذى به وأن أقدم صورة إيجابية عن ثقافة الشرق الأوسط، وبشكل خاص وطني فلسطين، حيث إنني أفخر كثيراً بتراثي الفلسطيني ولا أريد شيئاً سوى أن أظهر للعالم ما هو فلسطيني من خلال تسليط الضوء على هذا الموضوع من خلال التاج، كجزء من الخطة التي أعدت لها.

وأوضحت ابو الخير بأن الهدف المرجو منه من خلال فوزها هو التركيز على مجتمع الاحتياجات الخاصة ولا سيما في فلسطين ان سنحت لها الفرصة، كونه من أهم الأمور العزيزة عليها.

 
 
الجمال بالنسبة لأبو الخير أكثر من مجرد مظهر، فلا يوجد سر في الجمال الخارجي بخلاف الاعتناء بنفسك، بل إن الجمال الداخلي تمكن جوهرة الأهمية فيه، فهو لا يقل أهمية عن الجمال الخارجي إن لم يكن أكثر.
 


الملكة زينة أبو الخير لا تعتقد بأن الجمال نقمة، بل إنها تشعر أن الجمال نعمة عند تقديم المرء نفسه للفرص المناسبة، ومع ذلك فإنها تشعر أحيانا بأن الجمال (لعنة) عندما يحكم البعض عليه استنادًا إلى المظهر الخارجي فقط وليس كشخصية. 

وعن أهم الوجبات الشعبية الفلسطينية والأكلات التراثية التي تعشقها ابو الخير وتتناولها وان كانت دسمة، ولا تخاف على رشاقتها منها، هي المقلوبة، وورق العنب، والمنسف. 

وتتخذ زينة أبو الخير من الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان مسبقا ندين نجم، مثلا أعلى لها، كما أنها نموذجها المفضل في الفن والموضة والجمال.وكالات