آخر المستجدات
مصادر: الوكيل في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة.. وصحته جيدة ابو البصل يلغي قرارا بالموافقة على تصوير فيلم يظهر عمان على أنها تل أبيب داخل مسجد عطية يسأل الرزاز عن تورط محامين بتسريب منازل في القدس لليهود مجلس الوزراء يجدد اعفاء الشقق السكنية الصغيرة من رسوم التسجيل مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به الزبن: شمول الاسر التي يتراوح دخلها (300- 350) دينارا بالتأمين الصحي الامانة تكشف عن خطتها لتطوير قطاع النقل العام.. وتؤكد الزامية اندماج مشغلي الحافلات بالشركات بورصة عمان تسجل أدنى مستوى في 15 عاماً بيان المناصير.. تعويض الاردنيين مسؤولية المواصفات والمقاييس انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول المدعي العام يقرر توقيف الزميل محمد الوكيل ومحررة تعمل في موقعه الالكتروني اهالي شهداء البحر الميت يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية وزير الصحة: ضعف الرواتب يدفع كوادر صحية للعمل خارج الأردن المهندسين تطالب بالافراج عن المعتقلين: انعكاس لعقلية أمنية عرفية المهندسون والزراعيون يلوحون بمزيد من التصعيد.. ويواصلون الاضراب - صور خالد رمضان يحمل الرزاز مسؤولية الاعتقالات.. ويطالب بالافراج عن الناشطين التربية لـ الاردن٢٤: حددنا مراكز امتحانات وتصحيح تناسب الظروف الجوية العمل ل الاردن٢٤: لا نية بفتح فترة تصويب اوضاع للعمالة الوافدة تعيين 1200 موظف في الصحة قريبا
عـاجـل :

الحسناء الفلسطينية زينة أبوالخير : هكذا حصدت لقب ملكة جمال الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
نجحت الفلسطينية زينة أبو الخير 23 عاما من مدينة يافا، من تحقيق انتصار جديد للفلسطينيين الذين أثبتوا نجاحهم في كافة الميادين، وذلك عقب فوزها بمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط في أمريكا لعام 2018. 

وقال زينة أبو الخير : "إن لقب ملكة جمال الشرق الأوسط هو أكثر من مجرد تاج بالنسبة لي، وظللت أحاول لمدة 4 سنوات للحصول عليه لأنني كنت أرغب دائمًا في أن أكون مثالاً يحتذى به وأن أقدم صورة إيجابية عن ثقافة الشرق الأوسط، وبشكل خاص وطني فلسطين، حيث إنني أفخر كثيراً بتراثي الفلسطيني ولا أريد شيئاً سوى أن أظهر للعالم ما هو فلسطيني من خلال تسليط الضوء على هذا الموضوع من خلال التاج، كجزء من الخطة التي أعدت لها.

وأوضحت ابو الخير بأن الهدف المرجو منه من خلال فوزها هو التركيز على مجتمع الاحتياجات الخاصة ولا سيما في فلسطين ان سنحت لها الفرصة، كونه من أهم الأمور العزيزة عليها.

 
 
الجمال بالنسبة لأبو الخير أكثر من مجرد مظهر، فلا يوجد سر في الجمال الخارجي بخلاف الاعتناء بنفسك، بل إن الجمال الداخلي تمكن جوهرة الأهمية فيه، فهو لا يقل أهمية عن الجمال الخارجي إن لم يكن أكثر.
 


الملكة زينة أبو الخير لا تعتقد بأن الجمال نقمة، بل إنها تشعر أن الجمال نعمة عند تقديم المرء نفسه للفرص المناسبة، ومع ذلك فإنها تشعر أحيانا بأن الجمال (لعنة) عندما يحكم البعض عليه استنادًا إلى المظهر الخارجي فقط وليس كشخصية. 

وعن أهم الوجبات الشعبية الفلسطينية والأكلات التراثية التي تعشقها ابو الخير وتتناولها وان كانت دسمة، ولا تخاف على رشاقتها منها، هي المقلوبة، وورق العنب، والمنسف. 

وتتخذ زينة أبو الخير من الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان مسبقا ندين نجم، مثلا أعلى لها، كما أنها نموذجها المفضل في الفن والموضة والجمال.وكالات