آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو
عـاجـل :

الحروب للرزاز: لا نريد وزراء الملقي ولا النسور

الاردن 24 -  
دعت أمين عام حزب أردن أقوى، الدكتورة رلى الحروب، رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز للالتفات لموضوع الحريات العامة وإصلاح القرار السياسي ومحاربة الفساد وإعادة النظر في الإصلاح الضريبي.

وطالبت الحروب خلال لقاء الرزاز مع الأحزاب باستبعاد الوزراء السابقين من اخر حكومتين (هاني الملقي وعبدالله النسور) من الحكومة الجديدة، مؤكدة ان الاحزاب تريد شبابا من الجنسين في الحكومة، اضافة الى القيادات الحزبية من الشارع وليس القيادات الحزبية المخملية.

وتاليا المطالب التي وجهتها الحروب للرزاز:

الاول هو اطلاق حالة الحريات العامة ووقف ملاحقة الصحفيين والاعلاميين والنشطاء السياسيبن واطلاق سراح من اوقف منهم.
الثاني ضرورة البدء بحوار وطني حول قانون انتخاب جديد وقانون احزاب جديد واجراء التعديلات اللازمة على التشريعات والسياسات بما يمكن الاحزاب من تشكيل حكومات برلمانية.
الثالث ضرورة مراجعة العبء الضريبي الذي يتحمله المواطن كاملا بما في ذلك الاعباء غير المباشرة من مثل الرسوم الجمركية والرسوم وبدلات الخدمة قبل الشروع بحوار وطني حول قوانين الضريبة.
الرابع محاربة الفساد ومعاقبة كبار الفاسدين قبل صغارهم واستعادة الاموال المنهوبة.
الخامس اجراء دراسات تقييم اثر تسبق اقرار السياسات والاجراءات الحكومية والتشريعات ودراسات تقييم تتبع تطبيق تلك السياسات والبرامج والتشريعات عبر مديرية في الحكومة تكون هذه هي مهمتها بدلا من القرارات المزاجية والشخصية التي يتخذها المسؤولون والتي اوصلتنا الى ما نحن فيه.
السادس تشكيل الحكومة تمنيت عليه ان لا نرى اي شخص من الحكومتين السابقتين وان يفتح الباب امام وجوه شابة جديدة من الجنسين تحظى بمصداقية وبشعبية وثقة من القواعد الشعبية من الحزبيين والنقابيين والنشطاء في العمل العام وان لا تقل نسبة النساء عن الثلث عملا بالاستراتيجية الوطنية لسنة ٢٠١٤ وان يكون هناك حصة للشباب تحت عمر الثلاثين بما يتلاءم مع نسبتهم في المجتمع ويشكل حافزا للتغيير الايجابي في صنع القرار.