آخر المستجدات
الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك قلق أردني بعد تصعيد النظام .. وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا..
عـاجـل :

الحروب للرزاز: لا نريد وزراء الملقي ولا النسور

الاردن 24 -  
دعت أمين عام حزب أردن أقوى، الدكتورة رلى الحروب، رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز للالتفات لموضوع الحريات العامة وإصلاح القرار السياسي ومحاربة الفساد وإعادة النظر في الإصلاح الضريبي.

وطالبت الحروب خلال لقاء الرزاز مع الأحزاب باستبعاد الوزراء السابقين من اخر حكومتين (هاني الملقي وعبدالله النسور) من الحكومة الجديدة، مؤكدة ان الاحزاب تريد شبابا من الجنسين في الحكومة، اضافة الى القيادات الحزبية من الشارع وليس القيادات الحزبية المخملية.

وتاليا المطالب التي وجهتها الحروب للرزاز:

الاول هو اطلاق حالة الحريات العامة ووقف ملاحقة الصحفيين والاعلاميين والنشطاء السياسيبن واطلاق سراح من اوقف منهم.
الثاني ضرورة البدء بحوار وطني حول قانون انتخاب جديد وقانون احزاب جديد واجراء التعديلات اللازمة على التشريعات والسياسات بما يمكن الاحزاب من تشكيل حكومات برلمانية.
الثالث ضرورة مراجعة العبء الضريبي الذي يتحمله المواطن كاملا بما في ذلك الاعباء غير المباشرة من مثل الرسوم الجمركية والرسوم وبدلات الخدمة قبل الشروع بحوار وطني حول قوانين الضريبة.
الرابع محاربة الفساد ومعاقبة كبار الفاسدين قبل صغارهم واستعادة الاموال المنهوبة.
الخامس اجراء دراسات تقييم اثر تسبق اقرار السياسات والاجراءات الحكومية والتشريعات ودراسات تقييم تتبع تطبيق تلك السياسات والبرامج والتشريعات عبر مديرية في الحكومة تكون هذه هي مهمتها بدلا من القرارات المزاجية والشخصية التي يتخذها المسؤولون والتي اوصلتنا الى ما نحن فيه.
السادس تشكيل الحكومة تمنيت عليه ان لا نرى اي شخص من الحكومتين السابقتين وان يفتح الباب امام وجوه شابة جديدة من الجنسين تحظى بمصداقية وبشعبية وثقة من القواعد الشعبية من الحزبيين والنقابيين والنشطاء في العمل العام وان لا تقل نسبة النساء عن الثلث عملا بالاستراتيجية الوطنية لسنة ٢٠١٤ وان يكون هناك حصة للشباب تحت عمر الثلاثين بما يتلاءم مع نسبتهم في المجتمع ويشكل حافزا للتغيير الايجابي في صنع القرار.