آخر المستجدات
البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا

الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - قال نقيب المعلمين الأردنيين أحمد الحجايا أن النقابة لن تلجأ إلى أية إجراءات تصعيدية للمطالبة بحقوق المعلمين إلا بعد استنفاذ الحوار مع كافة الجهات المسؤولة ولن يمنعنا شيء عن المطالبة بحقوق المعلمين.  

وأضاف الحجايا ل الأردن 24 أن المطالب الرئيسية للمعلمين تحتاج إلى تعاون مع كافة الوزراء المعنيين مثل وزارة الصحة، ووزارة المالية، ووزارة العدل؛ لتعديل التشريعات والأنظمة نظرا لوجود مطالب محددة من كل وزارة وتحتاج إلى إجراءات من قبلهم، وهناك فترة كافية من الزمن للنظر في مطالب النقابة حتى بداية العام الدراسي المقبل. 

 وقال إن طلب النقابة بتصنيف مهنة التعليم ليس ترفا؛ بل لكونها مهنة صعبة وشاقة، وقد أصبحت مهنة طاردة وغير جاذبة للشباب، وهناك نسبة استنكاف كبيرة وخروج من القطاع بعدة أساليب منها: الإجازات دون راتب وعلاوات، أو فقدان الوظيفة. 
وجدد نقيب المعلمين تأكيده على أن جميع الخيارات متاحة  وبكافة الوسائل في حال فشلت كافة الجهود مع الجهات الحكومية، ولدينا مساحة من الحرية في تحقيق مصالح المعلمين وبمسؤولية وطنية كبيرة.