آخر المستجدات
بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات الأردن ينفي الموافقة على تمديد تأجير أراضي الغمر بعد 23 يوما من إضرابها ...الأسيرة هبة اللبدي تُعاني ضيقًا بالتنفس واضطرابات بعمل القلب
عـاجـل :

الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - قال نقيب المعلمين الأردنيين أحمد الحجايا أن النقابة لن تلجأ إلى أية إجراءات تصعيدية للمطالبة بحقوق المعلمين إلا بعد استنفاذ الحوار مع كافة الجهات المسؤولة ولن يمنعنا شيء عن المطالبة بحقوق المعلمين.  

وأضاف الحجايا ل الأردن 24 أن المطالب الرئيسية للمعلمين تحتاج إلى تعاون مع كافة الوزراء المعنيين مثل وزارة الصحة، ووزارة المالية، ووزارة العدل؛ لتعديل التشريعات والأنظمة نظرا لوجود مطالب محددة من كل وزارة وتحتاج إلى إجراءات من قبلهم، وهناك فترة كافية من الزمن للنظر في مطالب النقابة حتى بداية العام الدراسي المقبل. 

 وقال إن طلب النقابة بتصنيف مهنة التعليم ليس ترفا؛ بل لكونها مهنة صعبة وشاقة، وقد أصبحت مهنة طاردة وغير جاذبة للشباب، وهناك نسبة استنكاف كبيرة وخروج من القطاع بعدة أساليب منها: الإجازات دون راتب وعلاوات، أو فقدان الوظيفة. 
وجدد نقيب المعلمين تأكيده على أن جميع الخيارات متاحة  وبكافة الوسائل في حال فشلت كافة الجهود مع الجهات الحكومية، ولدينا مساحة من الحرية في تحقيق مصالح المعلمين وبمسؤولية وطنية كبيرة.