آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي

الاردن 24 -  
دعا محافظ البلقاء، نايف هدايات الحجايا، المواطنين الذين تتطلب حالتهم الصحية أخذ عينات الى التعاون والتجاوب مع الكوادر الصحية، باعتبار هذا الإجراء وقائيا لتفادي مخاطر فيروس كورونا.

وقال الحجايا، إن الإجراءات التي تقوم بها الكوادر الصحية فيما يخص جمع العينات بمناطق الشونة الجنوبية ولواء دير علا، إضافة إلى مدينة السلط هي لمصلحة من أخذت منهم، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، معتبرا أن هذا الإجراء الاحترازي لا يدعو للقلق، وإنما مدعاة لاطمئنان المواطنين على صحتهم.

واكد الحجايا، أنه ليس هناك أي إغلاقات لأي منطقة بمدينة السلط بسبب أخذ عينات لمخالطي الشخص المتوفى.

ومن جانبه، قال مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور وائل العزب ان نتائج جميع العينات التي اخذت لمخالطي المتوفي بفيروس كورونا هي سلبية حتى الان ولم تثبت اصابة اي مخالط للمتوفي.
 

واضاف العزب ان جميع المخالطين سيخضعون للحجر المنزلي الصحي لمدة 14 يوما كاجراء احترازي.
 
Developed By : VERTEX Technologies