آخر المستجدات
هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية
عـاجـل :

الحب في زمن فيروس كورونا المستجد.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم

الاردن 24 -  

يبدأ العريس والعروس بإجراء التحضيرات اللازمة لحفل زفافهما المنتظر قبل أشهر من تاريخه الموعود.. فمثلاً، تبحث العروس عن فستان أحلامها، وتكمل إطلالته بالطرحة، وقطع الإكسسوارات، وتسريحة الشعر المناسبة.

الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم
الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم
الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم

الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم
الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم
الحب في زمن كورونا.. هكذا يحيي العشاق حفلات زفافهم من حول العالم

لكن، يبدو أن أمراً آخراً يجب أن تأخذه العروس في عين الإعتبار وتجعله من أولويات قائمتها للإستلزامات والإحتياجات. وفي ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، يلجأ العديد من الأشخاص إلى ارتداء الكمامات، كنوع من الوقاية، في حفلات زفافهم، التي انحصرت غالبيتها على الأقارب فقط.

 

وفشل فيروس كورونا المستجد بإيقاف احتفالات الزفاف من حول العالم. وفي فلسطين، انتشرت صور العريس محمد أبو دقة وزوجته مؤخراً، وهما يرتديانأقنعة الوجه والقفازات، وذلك خلال جلسة تصويرهما في الإستديو، قبل توجه الثنائي إلى حفل زفافهما بمدينة خان يونس.

وعادة ما تميل الأعراس العربية إلى دعوة عدداً هائلاً من الأشخاص لمشاركة الفرحة بالثنائي الجديد. ولكن، اكتفى حفل الثنائيالفلسطينيبالمقربين من العائلة الأولى فقط.

ورغم انتشار الفيروس من حول العالم، إلا أن الآلاف شاركوافي حفل زفاف جماعي أقامه اتحاد الأسرة من أجل السلام والتوحيد العالمي، المعروف أيضاً باسم كنيسة التوحيد، في كوريا الجنوبية.

ولم يقف فيروس كورونا في طريق العشاق بماليزيا، حيث يتخذ المحبونالإجراءات الوقائية اللازمة خلال المراسم الاحتفالية التقليدية قبل التوجه إلى موقع الزفاف، مثل ارتداء الكمامات والقفازات.

وتم تداول بعض التغريدات الطريفة حول حفلات الزفاف في زمن فيروس كورونا المستجد، إذ يعتبره البعض بمثابة "فرصة تأتي مرة واحدة بالعمر"، ويجب أن يستغلها الرجال، لتفادي مصاريف حفلات الزفاف والمعازيم.

 

في فلسطين وفي زمن الكورونا من بيت ابوها في بيت لحم لبيت جوزها بالخليل بكمامة

 
 
 
 

بينما نشر آخرون مقتطفات من أغاني عام 2020، التي تعكس أجواء حفلات الزفاف بوجود فيروس كورونا المستجد، حاملة معها طابعاً من الفرح والسرور.

 


 
 

 
Developed By : VERTEX Technologies