آخر المستجدات
الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين الأمن يعلن اطلاق حملة مكثفة على مخالفة استخدام الهاتف أثناء القيادة ارشيدات يتحدث عن بنود سرية في اتفاقيات حساسة بين الأردن والاحتلال "صندوق الطاقة" يفتح باب الاستفادة من برنامج تركيب سخانات وانظمة شمسية مدعومة الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين النسور يهاجم المصري والشواربة: الفزعة لا توقف غرق الشوارع.. والعليق عند الغارة لا ينفع إنقاذ 16 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار في الطفيلة غزّة تغزل نشيدها: موت وحريّة الطراونة ل الاردن 24 : لن نكون بوقا لأحد.. وسنعلن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر حالات إعياء وإغماء أمام الديوان الملكي.. والمعتصمون: لن نتراجع الخضيري يستهجن قيام نقيب المقاولين بإغداق الأعطيات من أموال النقابة تخفيض عدد المقبولين في كليات الصيدلة وإخضاع الخريجين لامتحانات النقابة العام المقبل فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق .. والمزارعون "يدبون الصوت " مصدر رسمي ل الاردن ٢٤:هناك صعوبات في احالة الموظفين الذي امضوا ٢٥ عاما في الخدمة للتقاعد

الحبس 6 أشهر لشخص هدد زوجته وعائلتها بسلاح ناري

الاردن 24 -  

أصدرت محكمة صلح جزاء الرصيفة حكما بالحبس 6 أشهر على شخص مُشتكى عليه، بتهديد زوجته وعائلتها بسلاح ناري نوع "بمب أكشن" نتيجة خلافات حول حضانة الأبناء.

وتتلخص وقائع القضية، بقيام أحد الأشخاص نتيجة وقوع خلافات أسرية بينه وبين زوجته وعائلتها حول حضانة الأبناء، بتهديدهم من خلال توجيه سلاح ناري نوع "بمب أكشن " تجاههم.

وأسندت المحكمة للمُشتكى عليه، جرم حمل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص، وجرم التهديد بواسطة سلاح ناري.

وبنتيجة المحاكمة، ثبت للمحكمة ارتكاب المُشتكى عليه للجرائم المُسندة إليه؛ حيث دانت المحكمة المُشتكى عليه بجرم حمل وحيازة سلاح ناري، وقررت حبسه مدة 6 أشهر والرسوم.

كما دانته بجرم التهديد بواسطة سلاح ناري، وقررت حبسه مدة 6 أشهر والرسوم؛ وعملا بأحكام المادة 72 من قانون العقوبات، قررت المحكمة تنفيذ احدى العقوبتين بحقه، وهي الحبس مدة 6 أشهر والرسوم ومصادرة السلاح الناري.

يُذكر أن الحكم صدر بحق المُشتكى عليه بمثابة الوجاهي، وأن الحكم بحقه قابل للاستئناف.