آخر المستجدات
سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على دفن وتخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق حالة عـدم استقــرار جوي الـيـــوم العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور

الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات

الاردن 24 -  
وائل عكور - كشف النائب صداح الحباشنة عن تعيينات قال إنها تجري من تحت الطاولة في وزارة المياه على نظام شراء الخدمات، وتستخدم لغايات انتخابية من قبل بعض النواب.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن التعيينات تتم دون أسس واضحة وتندرج تحت سياسة المنافع المتبادلة بين النواب والحكومة لضمان عودتهم إلى المجلس في الانتخابات النيابية المقبلة.

وقال إنه سيوجه سؤالا إلى وزير المياه والري رائد أبو السعود عن تلك التعيينات وكيف تمت والأسس التي استندت عليها ولماذا لا يتم الاعلان عنها ليتقدم لها المواطنون الأردنيون الآخرين الذين ليس لهم واسطات ونواب.

وختم انا لست ضد التعيين، ولكن يجب أن يكون ضمن أسس وشروط واضحة ومعلن عنها ليستفيد منها أبناء الشعب الأردني وليس فئة محددة.