آخر المستجدات
الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

الحباشنة ل الاردن٢٤: حيدر الزبن أبعد عن المواصفات بسبب رفضه تعديلات القانون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب صداح الحباشنة أن مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الأسبق، الدكتور حيدر الزبن، أقيل من منصبه بسبب رفضه تعديلات قانون المواصفات والمقاييس التي أرسلتها الحكومة إلى مجلس الأمة في الدورة الاستثنائية الحالية نظرا لخطورتها.

وقال الحباشنة ل الاردن٢٤ إن الحكومة أصبحت تفرق بين أبناء الشعب الأردني وذلك من خلال السماح بارسال المواد المرفوضة وغير المطابقة للقواعد الفنية إلى الجمعيات الخيرية لاطعامها للفقراء والأرامل والأيتام وكأن صحتهم أصبحت لا تعني الحكومة مطلقا.

وقال لا نعلم لماذا أصرت الحكومة على عقد الدورة الاستثنائية بالرغم من عدم وجود قوانين ملحة أو ضرورة قصوى لها سوى ارضاء بعض المتنفذين.

وختم ان فتح قانون المواصفات والمقاييس خطير جدا واصبحت الحكومة تلعب بالنار وبخاصة المادة التي تتحدث عن عدم اعادة البضائع الى بلد المنشأ تمهيدا لاجراء تعديلات عليها واعادتها الى الاردن مجددا، ولا تبالي اذا انفجر جهاز كهربائي او ادخلت مواد مسرطنة إلى البلد.