آخر المستجدات
الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط
عـاجـل :

الحباشنة ل الاردن٢٤: حيدر الزبن أبعد عن المواصفات بسبب رفضه تعديلات القانون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب صداح الحباشنة أن مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الأسبق، الدكتور حيدر الزبن، أقيل من منصبه بسبب رفضه تعديلات قانون المواصفات والمقاييس التي أرسلتها الحكومة إلى مجلس الأمة في الدورة الاستثنائية الحالية نظرا لخطورتها.

وقال الحباشنة ل الاردن٢٤ إن الحكومة أصبحت تفرق بين أبناء الشعب الأردني وذلك من خلال السماح بارسال المواد المرفوضة وغير المطابقة للقواعد الفنية إلى الجمعيات الخيرية لاطعامها للفقراء والأرامل والأيتام وكأن صحتهم أصبحت لا تعني الحكومة مطلقا.

وقال لا نعلم لماذا أصرت الحكومة على عقد الدورة الاستثنائية بالرغم من عدم وجود قوانين ملحة أو ضرورة قصوى لها سوى ارضاء بعض المتنفذين.

وختم ان فتح قانون المواصفات والمقاييس خطير جدا واصبحت الحكومة تلعب بالنار وبخاصة المادة التي تتحدث عن عدم اعادة البضائع الى بلد المنشأ تمهيدا لاجراء تعديلات عليها واعادتها الى الاردن مجددا، ولا تبالي اذا انفجر جهاز كهربائي او ادخلت مواد مسرطنة إلى البلد.