آخر المستجدات
الحكومة تقرر اعادة فتح المساجد اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 5 حزيران طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! أبو دلبوح يكتب: القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية

الحباشنة: لم يُبلغني أحد بمراجعة مدعي عام عمان.. وسأكون في المحكمة عند الثامنة

الاردن 24 -  
نفى النائب صداح الحباشنة صحة ما تداولته وسائل اعلام بخصوص نقل مكان استدعائه بخصوص القضية التي أقامها ضده محافظ الكرك إلى مدعي عام عمان، مؤكدا أنه "مبلغ فقط من مدعي عام الكرك لمراجعته يوم الأحد بخصوص القضية".

ولفت الحباشنة في تصريح صحفي، السبت، إلى أن الاختصاص المكاني للقضية هي مدعي عام الكرك، مستغربا اعلان بعض وسائل الاعلام بنقل القضية إلى مدعي عام عمان، حيث أنه لن يُراجع أحدا غير المدعي العام الذي أبلغه بمراجعته.

وتاليا نصّ التصريح:

تصريح صحفي وتوضيح صادر عن المكتب الاعلامي لسعادة النائب د صداح الحباشنة.

للأهل والأصدقاء ولكل احرار الكرك والوطن أنفي واستهجن ما تناقلته وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بخصوص نقل مكان استدعائي بخصوص القضية (...) التي اقامها ضدي محافظ الكرك إلى مدعي عام عمان حيث أنني مُبلغ فقط من مدعي عام الكرك لمراجعته يوم غد الاحد بخصوص القضية أعلاه.
وأود التنبيه هنا بأن الاختصاص المكاني للقضية هي مدعي عام الكرك ولا اعرف كيف يتم إعلان نقل القضية إلى مدعي عام عمان عبر الإعلان عن طريق المواقع الإلكترونية والفضائيات دون إبلاغي وفي يوم عطلة رسمية للمحاكم وجميع مؤسسات!! الدولة.
وعليه فإنني أعلن أن هيئة الدفاع ستطعن بهذا الإجراء الغير قانوني وبالطرق القانونية و أنني سأكون غدا الساعة الثامنة صباحا عند مدعي عام الكرك .

دمتم ودام الأردن.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies