آخر المستجدات
استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول #بكفي_اعتقالات يجتاح مواقع التواصل: "الأردن تحول من دولة ريعية إلى بوليسية في عهد منظّر المدنية"! شاهد الفيديو.. انقاذ شخصين جرفتهم المياه داخل سيارتهما الدفاع المدني يتعامل مع العديد من حالات شفط المياه ومساعدة عدد من المواطنين خلال حالة عدم الاستقرار الجوي الوحش لـ الاردن24: التوجه العام هو لتخفيف عبء ضريبة المبيعات في موازنة العام القادم الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة الارصاد تحذر من خطر الانزلاقات على الطرقات "أول شتوة" تكشف زيف استعدادات أمانة عمان.. شوارع تغرق بدقائق معدودة - فيديو تراجع مبيعات الألبسة والاحذية 35 % خلال العام الحالي أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي
عـاجـل :

الحباشنة للهواملة: كلنا معك

الاردن 24 -  
استهجن النائب د. صداح الحباشنة في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عدم وجود موقف واضح من قبل مجلس النواب تجاه قضية النائب غازي الهواملة، وقال: "أخشى أن السكوت علامة الرضى".

وفي منشور سابق تساءل الحباشنة عن ماهية المصادفة باتهام النائب الهواملة بقيامه بأعمال تزوير وتحويله لمكافحة الفساد ، في الوقت الذي كانت الحكومة قد اتهمته -أي صداح الحباشنة- بتهمة الجرائم الالكترونية. 

وكان الحباشنة قد تعهد في منشور آخر بمؤازرة الهواملة، حيث قال: "أخي وصديقي غازي انا وجميع الشعب الاردني معك ولن نتركك وحيداً .. عش حراً شامخاً".

وكان محافظ الكرك د. جمال الفايز قد قدم شكوى بحق النائب الحباشنة اتهمه فيها بالاساءة له بالذم والقدح والتحقير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،  في حين تمت إحالة النائب الهواملة  لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد على خلفية اتهامه بارتكاب أعمال تزوير واسخدام وكالات وسندات مزوّرة للاستيلاء على أموال أردنيين غائبين، مضى على غيابهم ما يتجاوز المدة القانونية ، إضافةّ إلى التحايل على أحد الأشخاص لمنح والده الجنسية الأردنية.