آخر المستجدات
العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى

الحباشنة للهواملة: كلنا معك

الاردن 24 -  
استهجن النائب د. صداح الحباشنة في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عدم وجود موقف واضح من قبل مجلس النواب تجاه قضية النائب غازي الهواملة، وقال: "أخشى أن السكوت علامة الرضى".

وفي منشور سابق تساءل الحباشنة عن ماهية المصادفة باتهام النائب الهواملة بقيامه بأعمال تزوير وتحويله لمكافحة الفساد ، في الوقت الذي كانت الحكومة قد اتهمته -أي صداح الحباشنة- بتهمة الجرائم الالكترونية. 

وكان الحباشنة قد تعهد في منشور آخر بمؤازرة الهواملة، حيث قال: "أخي وصديقي غازي انا وجميع الشعب الاردني معك ولن نتركك وحيداً .. عش حراً شامخاً".

وكان محافظ الكرك د. جمال الفايز قد قدم شكوى بحق النائب الحباشنة اتهمه فيها بالاساءة له بالذم والقدح والتحقير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،  في حين تمت إحالة النائب الهواملة  لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد على خلفية اتهامه بارتكاب أعمال تزوير واسخدام وكالات وسندات مزوّرة للاستيلاء على أموال أردنيين غائبين، مضى على غيابهم ما يتجاوز المدة القانونية ، إضافةّ إلى التحايل على أحد الأشخاص لمنح والده الجنسية الأردنية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies