آخر المستجدات
ابو محفوظ لـ الاردن 24: دعم الخبز لا يشكل شيئا مقابل المطلوب من الكردي! ابو حماد لـ الاردن 24: انخفاض كبير على معدلات التصدير عبر طريبيل.. ونواجه تشديدا خليجيا الامانة لـ الاردن 24: احالة عطاء المسلخ الشامل الجديد قريبا جدا.. احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء الاردن يستضيف الدوري العربي المؤهل لكأس العالم للفروسية على ميادين مركز العريان - صور وفيديو السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي القبض على المعتدين على معلم في اربد الخارجية توضح لـ الاردن 24 حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة الإعدام شنقا لمغتصب وقاتل الطفل السوري في النزهة الاردن يستعين بـ "نيبال" من اجل تعويض نقص عاملات "بنغلاديش" تنظيم النقل تطلب ارجاء تطبيق قرار تسجيل الشاحنات.. واللوزي ل الاردن 24: 6 الاف شاحنة اربكت القطاع أمن الدولة تمهل 45 متهماً بتسليم أنفسهم - أسماء القبض على عصابة بالرمثا قامت بسرقة شيكات بمبلغ 1.8 مليون دينار اربد: مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخص بحوزته اسلحة نارية متنوعة وعتاد حي سقوط عامود كهرباء ووفاة عامل يثير مطالبات بانهاء عقد شركة غرندل.. وبشناق يبرر القضاة: كيلو الخبز سيصل الى 35 قرشا .. وسنحدد مقدار الدعم المباشر للمواطنين في الموازنة العواد لـ الاردن 24: رفع اسعار المواد الغذائية لن ينعكس على اسعار المطاعم الشعبية صناعة عمان: رفع ضريبة المبيعات سيضر الصناعة الوطنية الامير علي يوافق على استقالة المسفر مدير مستشفى يحرض ذوي مريضة على طبيب.. والنقابة: نرصد الضغوطات وسنتحرك
عـاجـل :

الحباشنة: الحكومة من اهم اسباب الارهاب.. واجلبوا الكردي قبل رفع الاسعار

الاردن 24 -  
شهدت الجلسة التشريعية الصباحية لمجلس النواب، الأربعاء، مداخلات ساخنة من قبل أعضاء المجلس في بند ما يستجد من أعمال.

وفي معرض انتقاده للاجراءات الحكومية المتمثلة برفع الأسعار على المواطنين لسدّ المديونية، قال النائب صداح الحباشنة إن هذه الحكومة هي واحدة من أهم أسباب الارهاب وتحويل الشعب الأردني إلى دواعش.

ودعا الحباشنة في مداخلته الحكومة بالالتفات إلى الهيئات المستقلة لحصر الهدر الواضح فيها، وجلب المدان في قضية الفوسفات وليد الكردي.

كما تساءل النائب مصلح الطراونة عن الداعي من رفع الأسعار، مطالبا الحكومة بالاجابة عن سؤاله الآخر حول الاجراءات التي اتخذتها الحكومة لاسترداد المبالغ المحكوم فيها قضائيا وليد الكردي، ومحمد الذهبي.

كما شهدت الجلسة توضيحا من النائب فواز الزعبي حول مقطع فيديو مجتزأ تناقله ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر النائب قائلا: "بدنا نجيب الـ450 مليون ان شاء الله بنشلح المواطن"، مؤكدا أن المقطع مجتزأ من حديثه الذي كان يسخر خلاله من اجراءات الحكومة المستسلمة لتوصيات صندوق النقد.

وفي ردّه على الاستفسارات عن قرار رفع معدلات القبول في كليات الشريعة، قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي إنه قام بإرسال اجابة على سؤال للنائب أحمد الرقب حول هذه القضية وستتم مناقشته تحت القبة.