آخر المستجدات
الاردنية تصدر توضيحا حول فعالية اثارت اتهامات للجامعة بالتطبيع وترويج الاحتلال الاسرائيلي العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية.. وتحذر عبيدات العمل: اغلب طلبات تصويب اوضاع العمالة الوافدة الانتقال من عامل زراعة الى الانشاءات والمطاعم الرياطي: مفوضية العقبة توافق على تخصيص أراض لأهالي المحافظة مدعوون لحضور امتحان المعلمين الجدد في وزارة التربية - أسماء المصري: امهال المواطنين حتى عيد الأضحى لترخيص المباني القديمة مؤتمر يروج للعدو الاسرائيلي في الجامعة الاردنية - صورة ذنيبات: الفوسفات وصلت الى وضع غير مقبول.. وأوقفنا البيع الاجل للشركات الحليفة الوزير القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك وفاة ثالثة بحريق رئاسة الوزراء المحدود.. ومصادر تكشف تفاصيله! الزراعة: لا حظر لدخول الخضار والفواكه الاردنية للاسواق الخليجية.. ولم نتسلم شيئا من الكويت الصفدي ولافروف يبحثان مكافحة داعش على حدودنا الأمانة تدرس إغلاق ساحة فيصل في رمضان الطراونة: مقترحات بتقديم عدد اقل من الامتحانات في التوجيهي الكلالدة ل الاردن ٢٤: مناقشة تعليمات الاقتراع والفرز التنفيذية للانتخابات البلدية واللامركزية عمال وطن مقالين يعتصمون امام بلدية جرش.. والخصاونة: عقودهم مخالفة وانتهت مدتها الذنيبات: عطاء لربط دواوين الوزارات والدوائر التابعة لها طقس معتدل اليوم وربيعي الاحد والاثنين الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش النسور نقيبا للجيولوجيين.. والكرامة تحصد غالبية مقاعد المجلس

الحباشنة: الحكومة من اهم اسباب الارهاب.. واجلبوا الكردي قبل رفع الاسعار

الأردن 24 -  
شهدت الجلسة التشريعية الصباحية لمجلس النواب، الأربعاء، مداخلات ساخنة من قبل أعضاء المجلس في بند ما يستجد من أعمال.

وفي معرض انتقاده للاجراءات الحكومية المتمثلة برفع الأسعار على المواطنين لسدّ المديونية، قال النائب صداح الحباشنة إن هذه الحكومة هي واحدة من أهم أسباب الارهاب وتحويل الشعب الأردني إلى دواعش.

ودعا الحباشنة في مداخلته الحكومة بالالتفات إلى الهيئات المستقلة لحصر الهدر الواضح فيها، وجلب المدان في قضية الفوسفات وليد الكردي.

كما تساءل النائب مصلح الطراونة عن الداعي من رفع الأسعار، مطالبا الحكومة بالاجابة عن سؤاله الآخر حول الاجراءات التي اتخذتها الحكومة لاسترداد المبالغ المحكوم فيها قضائيا وليد الكردي، ومحمد الذهبي.

كما شهدت الجلسة توضيحا من النائب فواز الزعبي حول مقطع فيديو مجتزأ تناقله ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر النائب قائلا: "بدنا نجيب الـ450 مليون ان شاء الله بنشلح المواطن"، مؤكدا أن المقطع مجتزأ من حديثه الذي كان يسخر خلاله من اجراءات الحكومة المستسلمة لتوصيات صندوق النقد.

وفي ردّه على الاستفسارات عن قرار رفع معدلات القبول في كليات الشريعة، قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي إنه قام بإرسال اجابة على سؤال للنائب أحمد الرقب حول هذه القضية وستتم مناقشته تحت القبة.