آخر المستجدات
الطراونة: الاردن لا يتبنى مواقف دول الحصار بشأن حماس والإخوان تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة مهندس أردني يقتل زوجته في القاهرة بواسطة شاكوش مطاردة تنتهي باحباط تهريب 100 ألف حبة كبتاجون .. وفرار المهربين - صور تحويل حالتين حرجتين من مصابي حادث حافلة المعتمرين الى مستشفى الامير حمزة الوزيرة السابقة شبيب تشخص اسباب حادثة المعتمرين بدقة.. ازمة الاستقلالية والنزاهة في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ! الزراعة تدعو لاتخاذ اجراءات تقلل من آثار موجة الحر علي المزروعات والثروة الحيوانية الشياب يعود المعتمرين المصابين والحكومة تتحمل نفقات علاجهم
عـاجـل :

الحباشنة: الحكومة من اهم اسباب الارهاب.. واجلبوا الكردي قبل رفع الاسعار

الأردن 24 -  
شهدت الجلسة التشريعية الصباحية لمجلس النواب، الأربعاء، مداخلات ساخنة من قبل أعضاء المجلس في بند ما يستجد من أعمال.

وفي معرض انتقاده للاجراءات الحكومية المتمثلة برفع الأسعار على المواطنين لسدّ المديونية، قال النائب صداح الحباشنة إن هذه الحكومة هي واحدة من أهم أسباب الارهاب وتحويل الشعب الأردني إلى دواعش.

ودعا الحباشنة في مداخلته الحكومة بالالتفات إلى الهيئات المستقلة لحصر الهدر الواضح فيها، وجلب المدان في قضية الفوسفات وليد الكردي.

كما تساءل النائب مصلح الطراونة عن الداعي من رفع الأسعار، مطالبا الحكومة بالاجابة عن سؤاله الآخر حول الاجراءات التي اتخذتها الحكومة لاسترداد المبالغ المحكوم فيها قضائيا وليد الكردي، ومحمد الذهبي.

كما شهدت الجلسة توضيحا من النائب فواز الزعبي حول مقطع فيديو مجتزأ تناقله ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر النائب قائلا: "بدنا نجيب الـ450 مليون ان شاء الله بنشلح المواطن"، مؤكدا أن المقطع مجتزأ من حديثه الذي كان يسخر خلاله من اجراءات الحكومة المستسلمة لتوصيات صندوق النقد.

وفي ردّه على الاستفسارات عن قرار رفع معدلات القبول في كليات الشريعة، قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي إنه قام بإرسال اجابة على سؤال للنائب أحمد الرقب حول هذه القضية وستتم مناقشته تحت القبة.