آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

الحباشنة: الحكومة من اهم اسباب الارهاب.. واجلبوا الكردي قبل رفع الاسعار

الاردن 24 -  
شهدت الجلسة التشريعية الصباحية لمجلس النواب، الأربعاء، مداخلات ساخنة من قبل أعضاء المجلس في بند ما يستجد من أعمال.

وفي معرض انتقاده للاجراءات الحكومية المتمثلة برفع الأسعار على المواطنين لسدّ المديونية، قال النائب صداح الحباشنة إن هذه الحكومة هي واحدة من أهم أسباب الارهاب وتحويل الشعب الأردني إلى دواعش.

ودعا الحباشنة في مداخلته الحكومة بالالتفات إلى الهيئات المستقلة لحصر الهدر الواضح فيها، وجلب المدان في قضية الفوسفات وليد الكردي.

كما تساءل النائب مصلح الطراونة عن الداعي من رفع الأسعار، مطالبا الحكومة بالاجابة عن سؤاله الآخر حول الاجراءات التي اتخذتها الحكومة لاسترداد المبالغ المحكوم فيها قضائيا وليد الكردي، ومحمد الذهبي.

كما شهدت الجلسة توضيحا من النائب فواز الزعبي حول مقطع فيديو مجتزأ تناقله ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر النائب قائلا: "بدنا نجيب الـ450 مليون ان شاء الله بنشلح المواطن"، مؤكدا أن المقطع مجتزأ من حديثه الذي كان يسخر خلاله من اجراءات الحكومة المستسلمة لتوصيات صندوق النقد.

وفي ردّه على الاستفسارات عن قرار رفع معدلات القبول في كليات الشريعة، قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي إنه قام بإرسال اجابة على سؤال للنائب أحمد الرقب حول هذه القضية وستتم مناقشته تحت القبة.