آخر المستجدات
البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

الحباشنة: الحكومة حركت "نواب الريموت" لافتعال مشاجرة والتغطية على تعيينات أشقاء النواب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم النائب صداح الحباشنة حكومة الدكتور عمر الرزاز بمحاولة منع نواب المعارضة من الحديث تحت قبة البرلمان، وذلك عبر "تحريك بعض النواب المستفيدين" وافتعال المشاكل والمشاجرات تحت قبة البرلمان أثناء حديث النواب المعارضين والذين يثيرون القضايا في المجلس.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن جلسة النواب الرقابية اليوم، شهدت محاولات منذ الصباح لتهريب النصاب من أجل منع الحديث عن تعيينات أشقاء النواب في وظائف عليا، وعندما فشلت المحاولات تم توجيه "نواب الريموت" لافشال الجلسة من خلال منع أي نائب يثير أي قضية ضد الحكومة، وانتهى ذلك بطغيان خبر المشاجرة على تجاوز الحكومة في التعيينات العليا.

وأيّد الحباشنة المطالبات بحلّ مجلس النواب واقالة الحكومة والغاء التعيينات الأخيرة، وتشكيل حكومة انقاذ وطني، مشددا على أن مجلس النواب الحالي غير قادر على تمثيل الشعب الاردني بالصورة الحقيقية وأصبح تحت سيطرة الحكومة.