آخر المستجدات
الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين
عـاجـل :

الحاج صالح محمود ابو حسان (ابو بلال) في ذمة الله

الاردن 24 -  
(يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي ) صدق الله العظيم

تنعى رابطة عشائر الحمامرة

وآل أبو حسان خاصةً وانسبائهم وأقربائهم

الحاج صالح محمود أبو حسان ( أبو بلال)
شقيق الدكتور المهندس عبد الفتاح أبو حسان " ابو فراس" ووالد كل من المرحوم بلال والدكتور بشار والمقدم المتقاعد حسين ومحمود والمقدم فارس والفاضلات جنان أرملة المرحوم عزام الصباح وحنان زوجة عطوفة محافظ العاصمة الأسبق  السيد خالد عوض الله أبو زيد وعنان زوجة الدكتور إبراهيم عليوات العبادي . والذي وافته المنية فجر هذا اليوم الجمعة .
وسوف يتم تشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة الجمعة في مسجد المرحوم الحاج عبد الرحمن ابو حسان في أبو علندا ليوارى جثمانة الطاهر بمقبرة العائلة في أم الحيران .
تقبل التعازي للرجال والنساء في منزل المرحوم الكائن في أبو علندا ضاحية أبو حسان
وإنا لله وإنا إليه راجعون