آخر المستجدات
الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا ‘‘ضريبة الوزن‘‘: احتساب وزن السائق وعدة التصليح والإطارات الاحتياطية نتائج القبول الموحد صباح الاحد.. ومسيئو الاختيار مساء شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة عامل وطن يثير مشاعر الاردنيين .. والوزير المصري يبدي امتعاضه ويطلب تكريمه! - صور ابو السكر: زيارة المصري كانت "ارضاء للرئيس".. والحكومة تخلّت عن أهل الزرقاء احالة 26 متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية الرزاز يعلق على احتجاجات المواطنين خلال لقاء الوزراء.. ويحمل النواب عبء تعديل "الضريبة" النواب يشترط خدمة الوزير 10 سنوات للحصول على راتب تقاعدي استمرار مشكلة حجز مركبات المغتربين الاردنيين في المملكة.. والخصاونة: نريد الحفاظ على القطاع الحكومة: هامش المناورة وامكانية التعديل على قانون الضريبة يكاد يكون معدوما مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم - اسماء

الحاج توفيق يطالب الرزاز بقرارات عاجلة لانقاذ الحركة التجارية.. ويشير الى سلبية صرف الرواتب مبكرا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا نقيب تجار المواد الغذائية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لاتخاذ قرارات من شأنها إعادة الروح للحركة التجارية في المملكة، مشيرا إلى أننا لا نملك ترف الوقت والانتظار.

وأكد الحاج توفيق لـ الاردن24 وجود تراجع كبير في المبيعات منذ اجازة عيد الفطر، وذلك نتيجة صرف رواتب الموظفين مبكرا، مشيرا إلى أن القرار كان له ايجابيات وسلبيات؛ حيث ساهم بتحريك قطاعات قبل العيد وركود في الاسواق بعده.

وقال الحاج توفيق إن التجار لا يشعرون بوجود مغتربين في هذا الصيف كما السنوات القادمة، لافتا إلى الدور الكبير الذي كان المغتربون يساهمون به في تحريك الأسواق.

وأشار إلى أن نسبة التراجع بلغت 20% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، مؤكدا أن الأسواق -عادة- تتأثر في فترة بين العيدين "ولكن ليس بهذا القدر".