آخر المستجدات
أبو عبيدة : مليون صهيوني سيكونون بدائرة صواريخنا اقتصاديون: تعديلات ضريبة الدخل تزيد انكماش الاقتصاد.. واللجنة اضاعت وقت الجميع شكاوى من تجاوزات في تعيين رؤساء ومديري المدارس المهنية في وزارة التربية - تفاصيل قرار اسرائيلي بالتصعيد وحديث عن بدء استعداد القوات البرية الاردن يؤكد خطورة التصعيد في غزة ويدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان عليها قناة الأقصى تعود إلى الهواء رغم قصفها بطائرات الاحتلال الصهيوني مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين الدرك يطلق الغاز المسيل للدموع باتجاه محتجين يطالبون بالافراج عن سعد العلاوين اسماء المرشحين لحضور امتحان محلل نظم في الصحة صداح الحباشنة يصف تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة الاتصالات تعمّم رسائل تحذيريّة للمواطنين حول حالة الطقس الرزّاز يحيل 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى "مكافحة الفساد" شارع ابو السوس يتحول إلى مصائد للمركبات 3 شهداء- رشقات صاروخية وقصف إسرائيلي بالقطاع رشاد تهاجم قانون الجرائم الالكترونية.. وتعبر عن تضامنها مع دعاس الأمن يحيل شخصا نشر مقطع فيديو مفبرك لانقاذ أطفال خلال مداهمة السيول لهم للمدعي العام حالة عدم استقرار جوي تؤثر غدا على المملكة.. والارصاد تحذر من تشكل السيول المعلمين تدعو إلى وقفة أمام قصر العدل تضامنا مع موقوفات قضية البحر الميت محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي برنامج شبيه بـ خدمة العلم العام القادم.. والرزاز ينفي تعرضه لضغوطات في قضية الدخان
عـاجـل :

الحاج توفيق يطالب الرزاز بقرارات عاجلة لانقاذ الحركة التجارية.. ويشير الى سلبية صرف الرواتب مبكرا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا نقيب تجار المواد الغذائية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لاتخاذ قرارات من شأنها إعادة الروح للحركة التجارية في المملكة، مشيرا إلى أننا لا نملك ترف الوقت والانتظار.

وأكد الحاج توفيق لـ الاردن24 وجود تراجع كبير في المبيعات منذ اجازة عيد الفطر، وذلك نتيجة صرف رواتب الموظفين مبكرا، مشيرا إلى أن القرار كان له ايجابيات وسلبيات؛ حيث ساهم بتحريك قطاعات قبل العيد وركود في الاسواق بعده.

وقال الحاج توفيق إن التجار لا يشعرون بوجود مغتربين في هذا الصيف كما السنوات القادمة، لافتا إلى الدور الكبير الذي كان المغتربون يساهمون به في تحريك الأسواق.

وأشار إلى أن نسبة التراجع بلغت 20% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، مؤكدا أن الأسواق -عادة- تتأثر في فترة بين العيدين "ولكن ليس بهذا القدر".