آخر المستجدات
توجه لمنع الترافع في قضايا تعويض استملاك اراضي انبوب الغاز.. وسمارة: الحكومة مرتهنة لصندوق النقد بيان | الحكومة تعلن تفاصيل قضيّة إنتاج وتهريب الدخان.. وتمنع سفر شقيق ونجل عوني مطيع غيشان يكشف تفاصيل مثيرة حول قضية مصنع الدخان حكومة الرزاز امام اختبار النزاهة الاول.. من أعطى صاحب مصنع الدخان المزور غطاء ليعمل بحرية؟! السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون خبير: الصخر الزيتي كفيل باستخراج 40 مليار برميل نفط، ودراسات تشير لوجود 2 مليار برميل نفط ثقيل عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد
عـاجـل :

الحاج توفيق يطالب الرزاز بقرارات عاجلة لانقاذ الحركة التجارية.. ويشير الى سلبية صرف الرواتب مبكرا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا نقيب تجار المواد الغذائية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لاتخاذ قرارات من شأنها إعادة الروح للحركة التجارية في المملكة، مشيرا إلى أننا لا نملك ترف الوقت والانتظار.

وأكد الحاج توفيق لـ الاردن24 وجود تراجع كبير في المبيعات منذ اجازة عيد الفطر، وذلك نتيجة صرف رواتب الموظفين مبكرا، مشيرا إلى أن القرار كان له ايجابيات وسلبيات؛ حيث ساهم بتحريك قطاعات قبل العيد وركود في الاسواق بعده.

وقال الحاج توفيق إن التجار لا يشعرون بوجود مغتربين في هذا الصيف كما السنوات القادمة، لافتا إلى الدور الكبير الذي كان المغتربون يساهمون به في تحريك الأسواق.

وأشار إلى أن نسبة التراجع بلغت 20% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، مؤكدا أن الأسواق -عادة- تتأثر في فترة بين العيدين "ولكن ليس بهذا القدر".