آخر المستجدات
السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية
عـاجـل :

الجيش: اجراءات العزل المتبعة وفق البروتوكولات العالمية.. وعدد المركبات المخالفة بلغ 1134

الاردن 24 -  
* المفلح: غرفة عمليات التعامل مع فيروس كورونا تستمر باستقبال مكالمات المواطنين
* المفلح: بلغ عدد المخالفات التي ارتكبها المواطنون 1196 مخالفة، فيما بلغ عدد المركبات المخالفة 1134 مركبة
* المفلح: تعاملت مديرية الدفاع المدني مع 8061 حالة مرضية 
* المفلح:اجراءات العزل للمصابين الذين يتلقون العلاج هي الاجراءات المعمول بها وفق بروتوكولات العزل العالمية


اكد مدير التوجيه المعنوي الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة العميد الركن مخلص المفلح، استمرار القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية بتطبيق امر الدفاع رقم /3 لعام 2020، والقاضي بحظر التجول مع المحافظة على القدر الذي يضمن تطبيقه بدون تعطيل الحياة اليومية الضرورية، مؤكدا ان دور القوات المسلحة هو دور تنفيذي لقرارات الحكومة.

واضاف خلال ايجاز صحفي اليوم الخميس في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، ان غرفة عمليات إدارة أزمة فيروس "كورونا المستجد" مستمرة باستقبال الاتصالات من المواطنين، حيث تم التعامل معها جميعها وإنهائها بنجاح بعد التنسيق الحثيث من قبل مختلف الأجهزة المعنية لمحاولة تذليل جميع الصعوبات التي تواجه المواطنين وبما ينسجم مع خطط الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح ان عدد المخالفات التي قام بها المواطنون خلال ال 24 ساعة الماضية بلغت 1196 مخالفة وتم التعامل معها حسب التعليمات الصادرة، كما تم حجز المركبات المخالفة والبالغ عددها 1134 مركبة.

وأكد استمرار فرق التطهير التابعة لمديرية سلاح الهندسة الملكي بتنفيذ المهام الموكلة لها على أكمل وجه اذ تم تطهير مباني المؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون، كما تم تطهير بعض الشقق والمساكن.

وبين ان مديرية الدفاع المدني تعاملت وحتى اللحظة مع (8061) حالة مرضية، كما قامت المديرية بتخصيص 10 عيادات متنقلة لخدمة المواطنين في مناطق غرب وشرق عمان، مؤكدا ان استمرار مديرية الخدمات الطبية بالية صرف الادوية الشهرية للمرضى ومن خلال اقرب مستشفى عسكري لاماكن سكناهم.

واكد بان الاستثناءات التي صدرت سابقا بخصوص امر التنقل والتجوال قائمة، وان التصاريح التي تم اصدارها من قبل المركز الوطني للامن وادارة الازمات لا زال معمولا بها وحسب التعليمات، وان اجراءات العزل للمصابين الذين يتلقون العلاج المطبقة في الاردن هي اجراءات معمول بها وفق بروتوكولات العزل المعمول بها عالميا وهي لحمايتكم ولصحتكم.
 
Developed By : VERTEX Technologies