آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

الجنايات تقضي باعدام خادمة بنغالية قتلت اردنيا وزوجته في اربد

الاردن 24 -  
أحمد عكور - قضت محكمة الجنايات الكبرى في عمان، الخميس، باعدام خادمة تحمل الجنسية البنغالية شنقا حتى الموت، بعد ادانتها بقتل مواطن أردني وزوجته في محافظة اربد نهاية شهر آذار الماضي، بحسب ما أفاد ذوو المغدورين.

جاء ذلك خلال الجلسة العلنية التي عقدت، صباح الخميس، برئاسة رئيس محكمة الجنايات الكبرى القاضي هايل العمرو وبعضوية القاضيين عزام النجداوي و د. حسان المجالي وحضور مدعي عام الجنايات عصام الحديد.

وأدانت المحكمة الخادمة البنغالية بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار مكررة مرتين.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى الرابع والعشرين من شهر آذار الماضي، حيث أقدمت الجانية على ضرب المغدورين أثناء نومهم في منزلهم بمنطقة ايدون غربي محافظة اربد بواسطة فأس كانت قد جهزته لتلك الغاية، ما أدى إلى وفاتهما على الفور.