آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

الجنايات تقضي باعدام خادمة بنغالية قتلت اردنيا وزوجته في اربد

الاردن 24 -  
أحمد عكور - قضت محكمة الجنايات الكبرى في عمان، الخميس، باعدام خادمة تحمل الجنسية البنغالية شنقا حتى الموت، بعد ادانتها بقتل مواطن أردني وزوجته في محافظة اربد نهاية شهر آذار الماضي، بحسب ما أفاد ذوو المغدورين.

جاء ذلك خلال الجلسة العلنية التي عقدت، صباح الخميس، برئاسة رئيس محكمة الجنايات الكبرى القاضي هايل العمرو وبعضوية القاضيين عزام النجداوي و د. حسان المجالي وحضور مدعي عام الجنايات عصام الحديد.

وأدانت المحكمة الخادمة البنغالية بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار مكررة مرتين.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى الرابع والعشرين من شهر آذار الماضي، حيث أقدمت الجانية على ضرب المغدورين أثناء نومهم في منزلهم بمنطقة ايدون غربي محافظة اربد بواسطة فأس كانت قد جهزته لتلك الغاية، ما أدى إلى وفاتهما على الفور.