آخر المستجدات
الملقي يبحث مع العبادي اعفاء سلع اردنية من الرسوم الجمركية.. وخطوات مدّ انبوب النفط عمان: الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار في المقابلين تناقضات الملقي وأولويّاته.. مدينة حكومة على حساب الخبز خسارة مذلة لليفربول.. وهدف شرفي لصلاح لبيب قمحاوي يكتب: الشعب جائع.. الأردنيون بلا خيارات هدى العتوم تقدم مقترحات لتطوير التعليم: تقليل النصاب.. وتركيز المشرفين في مدارس الذكور أنباء عن احتجاز رهائن في سينما شمال غربي لندن الملك يؤكد دعمه لاتفاق المصالحة الفلسطينية.. واستمرار الاردن بدوره في حماية المقدسات عندما يصبح رفع سعر الخبز برنامجا وطنيا، وتمتهن الحكومة بيع الوهم ؟ اشتراط حصول طالب التوجيهي على 50% في كل مبحث للتقدم للجامعات - تفاصيل رئيس وموظفو بلدية الهاشمية يغلقون مداخل الشركة الصينية - صور الافراج عن المتهمين بالاعتداء على ناشئي نادي الوحدات اعادة فتح الطريق الاغوار - البحر الميت بعد اغلاقها لساعات جرش: 200 شجرة مهددة بالقطع لاقامة مشروع محطة نفايات.. والبلدية: الارض ملك الدولة التربية تؤكد ضرورة الالتزام بتعليمات المصادقة على شهادة توجيهي غير الاردنية - تفاصيل أنقذ طالبا من الغرق في خليج العقبة.. فنال العناية المركزة واهمال وزارته ونقابته القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء الزراعة: شحنة البطاطا اللبنانية لن تدخل الاردن ولم نفحصها ولا علاقة لنا بها المصادقة على صرف مستحقات العاملين في الانتخابات.. وتوزيعها سيتم قبل نهاية الشهر الحكومة تؤكد: سنرفع الخبز لايقاف الفساد.. وملتزمون بدعم المحروقات حال تجاوز النفط 100 دولار
عـاجـل :

الجنايات تقضي باعدام خادمة بنغالية قتلت اردنيا وزوجته في اربد

الاردن 24 -  
أحمد عكور - قضت محكمة الجنايات الكبرى في عمان، الخميس، باعدام خادمة تحمل الجنسية البنغالية شنقا حتى الموت، بعد ادانتها بقتل مواطن أردني وزوجته في محافظة اربد نهاية شهر آذار الماضي، بحسب ما أفاد ذوو المغدورين.

جاء ذلك خلال الجلسة العلنية التي عقدت، صباح الخميس، برئاسة رئيس محكمة الجنايات الكبرى القاضي هايل العمرو وبعضوية القاضيين عزام النجداوي و د. حسان المجالي وحضور مدعي عام الجنايات عصام الحديد.

وأدانت المحكمة الخادمة البنغالية بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار مكررة مرتين.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى الرابع والعشرين من شهر آذار الماضي، حيث أقدمت الجانية على ضرب المغدورين أثناء نومهم في منزلهم بمنطقة ايدون غربي محافظة اربد بواسطة فأس كانت قد جهزته لتلك الغاية، ما أدى إلى وفاتهما على الفور.