آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

الجمـارك تحبط تهريب عملات وسبائك فضة

الاردن 24 -  
تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك الكرامة وبالتعاون مع الاجهزة الأمنية العاملة في المركز من احباط تهريب عملات اجنبية مختلفة وسبائك فضة، تم ضبط المهربات بعد الاشتباه بسيارة قادمة من دولة عربية مجاورة وتم تحويلها الى جهاز الفحص بالأشعة (X_RAY) حيث وجدت المهربات مخبأة داخل مخابئ سرية في جسم السيارة.
و قد تم التحفظ على واسطة النقل و المضبوطات وتنظيم محضر ضبط اصولي وعرضها على الجهات المختصة واستكمال الإجراءات اللازمة وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.
وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بالجهود الكبيرة التي يقوم بها موظفي الجمارك بمكافحة التهريب مؤكداً بان الدور الذي يقومون به أصبح لا يقتصر فقط على تحصيل وجباية الأموال وانما دوراً امنياً اقتصادياً الى جانب الأجهزة الأمنية التي تعمل على حماية الوطن امنياً واقتصادياً.
من جانبه أكد مدير مركز جمرك الكرامة العقيد خالد الجبور على الحس الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والذي ينتج عنه ضبط واكتشاف العديد من المخالفات والقضايا النوعية التي تؤثر على الاقتصاد الوطني.