آخر المستجدات
دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر إلى التقاعد النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار

الجمعية الأردنية لمصدري منتجات الزيتون تحذر من مخاطر الزيت المهرب

الاردن 24 -  
-حذرت الجمعية الأردنية لمصدري منتجات الزيتون (جوبيا) من مخاطر زيت الزيتون المهرب داعية الى تضافر جهود جميع الجهات المعنية في القطاع لمحاربته لما يحمله من مخاطر على صحة وسلامة المواطنين.
وقالت الجمعية في بيان اليوم السبت ان زيت الزيتون المهرب لا يخضع للفحوصات المخبرية اللازمة للتأكد من سلامته وصلاحيته للاستهلاك البشري وقد يحتوي على أصباغ ومواد مسرطنة ومتبقيات للمبيدات الحشرية.
وكانت كوادر مديرية التراخيص والحدود في وزارة الزراعة ضبطت اول امس الخميس كميات من زيت الزيتون المخالفة عبر مركز جابر الحدودي واتلفتها لعدم صلاحيتها وحذرت من نوعية وجودة زيت الزيتون الداخل عبر الحدود.
وقالت الجمعية ان زيت الزيتون الأردني اكتسب سمعة عالمية طيبة نتيجة جودته العالية ،حيث يصدر للعديد من دول العالم، مشيدة بدور وزارة الزراعة ودائرة الجمارك العامة ومؤسستي الغذاء والدواء والمواصفات والمقاييس في رقابة زيت الزيتون الداخل عبر الحدود واتلاف المهرب منه.
ودعت الجمعية المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر عند شراء مادة زيت الزيتون والتأكد من مصدره ووجود ملصق عليه يوضح اسم المعصرة وعنوان رقم هاتف صحيح في حال الرغبة في الاستفسار.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies