آخر المستجدات
وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات.. والرقب يحذر من تداعيات الأزمة "العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: حكومة الرزاز تفوقت على سابقاتها باطلاق "الوعود" الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور
عـاجـل :

الجمعة .. أجواء صيفية اعتيادية

الاردن 24 -  
يطرأ نهار اليوم الجمعة ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتسود اجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تكون حارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات منخفضة شمال ووسط المملكة،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول وحارة نسبياً في الأغوار والبحرالميت، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء يوم غد السبت صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة.
ما يوم الاحد فيطرأ انخفاض قليل على الحرارة، لتعود الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، مع بقائها حارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة.
ويطرأ يوم الاثنين انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة، لتعود الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، مع بقائها حارة في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 23 الى 33 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 32 وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 34 وفي مدينة العقبة من 29 الى 42 درجة مئوية .
--(بترا)