آخر المستجدات
خط الفقر 100 دينار للفرد و400 دينار للأسرة المتوسطة أوامر تغييرية على عطاءات جسور البحر الميت بـ 4 مليون دينار تثير موجة أسئلة.. والاشغال ترد - وثائق سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة
عـاجـل :

الجمعاني ل الاردن٢٤: تصريحات الذنيبات مستهجنة ، والهنود يسيطرون على شركة الفوسفات

الاردن 24 -  
احمد عكور - استهجن رئيس النقابة المستقلة للعاملين في قطاع الفوسفات المهندس سليمان الجمعاني تصريح رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات محمد الذنبيات بان الشركة لديها حمل زائد من العمالة ، مشيرا الى ان تلك التصريحات تتماهى مع توجهات الادارة الجديدة للشركة التي اصبحت تسيطر على اضخم مخزون في المملكة  من الفوسفات.

واضاف الجمعاني ل الاردن 24 ان الحكومة تخلت عن مسؤوليتها والعقد الاجتماعي المبرم بينها ووبين الشعب الاردني واصبحت تبيع الشركات المنتجة في الجنوب وغيرها من المحافظات،  وتقوم بتسريح العمال و وقف التشغيل في تلك الشركات وبيعها بابخس الاثمان الى مستثمرين لا نعلم عنهم شيئا واصبح المواطنون بلا رعاية وبلا عمل مؤكدا  وجود طاقة استياعبية في الشركات العاملة بالجنوب ولكن ما يجري هو تغول ادارة الشركات الاجنبية على القرار وتقوم باحلال العمالة الوافدة مكان المحلية حسب عقود الشراء .

ولفت الى ان الشركة الهندية اشترت حصة (..) بروناي  وقبلت الحكومة بالعقود المجحفة المخالفة للقانون والدستور، مبينا انه  يجب الضغط على الحكومة لاعادة النظر بها ، مشيرا الى ان لجنة التحقيق النيابية التي شكلت لهذه الغاية اثبتت ذلك وقدمت توصيات للحكومة بفتح الاتفاقية .

وقال ان اهم 5 مواقع في الشركة اصبحت تسيطر عليها الشركة الهندية وهي المدير المالي والمدير التفيذي ومدير التدقيق ومدير التسويق وهم اصحاب القرار .