آخر المستجدات
الاحتلال يستهدف موقعَيْن شمالي غرب غزة الاردن24 تنشر نتائج انتخابات فروع نقابة المعلمين - اسماء الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الاحتلال يعزز قواته على حدود غزة ويغير مسارات الطائرات.. والمقاومة تتعهد بقصف فوري يطال كل الأهداف الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن
عـاجـل :

الجمعاني ل الاردن٢٤: تصريحات الذنيبات مستهجنة ، والهنود يسيطرون على شركة الفوسفات

الاردن 24 -  
احمد عكور - استهجن رئيس النقابة المستقلة للعاملين في قطاع الفوسفات المهندس سليمان الجمعاني تصريح رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات محمد الذنبيات بان الشركة لديها حمل زائد من العمالة ، مشيرا الى ان تلك التصريحات تتماهى مع توجهات الادارة الجديدة للشركة التي اصبحت تسيطر على اضخم مخزون في المملكة  من الفوسفات.

واضاف الجمعاني ل الاردن 24 ان الحكومة تخلت عن مسؤوليتها والعقد الاجتماعي المبرم بينها ووبين الشعب الاردني واصبحت تبيع الشركات المنتجة في الجنوب وغيرها من المحافظات،  وتقوم بتسريح العمال و وقف التشغيل في تلك الشركات وبيعها بابخس الاثمان الى مستثمرين لا نعلم عنهم شيئا واصبح المواطنون بلا رعاية وبلا عمل مؤكدا  وجود طاقة استياعبية في الشركات العاملة بالجنوب ولكن ما يجري هو تغول ادارة الشركات الاجنبية على القرار وتقوم باحلال العمالة الوافدة مكان المحلية حسب عقود الشراء .

ولفت الى ان الشركة الهندية اشترت حصة (..) بروناي  وقبلت الحكومة بالعقود المجحفة المخالفة للقانون والدستور، مبينا انه  يجب الضغط على الحكومة لاعادة النظر بها ، مشيرا الى ان لجنة التحقيق النيابية التي شكلت لهذه الغاية اثبتت ذلك وقدمت توصيات للحكومة بفتح الاتفاقية .

وقال ان اهم 5 مواقع في الشركة اصبحت تسيطر عليها الشركة الهندية وهي المدير المالي والمدير التفيذي ومدير التدقيق ومدير التسويق وهم اصحاب القرار .