آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

الجمارك تحبط تهريب العاب نارية في العقبة

الاردن 24 -  
 
تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة من ضبط حاوية تحتوي على العاب نارية بكميات كبيرة تم التصريح عن محتوياتها (الواح كرتون ورولات لاصقة) وبعد الاشتباه بها تم تحويلها الى جهاز الفحص بالأشعة (x-ray ) ومعاينتها معاينة فعلية وجردها حسب الاصول وتبين وجود العاب نارية بعدد اجمالي (10104) بلوك.

وقد تم التحفظ على المضبوطات لدى مركز جمرك العقبة واحالة القضية الى مدعي عام الجمارك لاستكمال الاجراءات اللازمة بحق المخالفين وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الاردنية النافذة، هذا وبلغت الغرامات الجمركية المترتبة عليها ما يقارب (25) الف دينار.

واشار مدير مديرية جمرك العقبة عقيد جمارك خالد الجبور ان دائرة الجمارك الاردنية تحضر استيراد الالعاب النارية والخطرة منها استناداً الى قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بحظر استيراد هذه الالعاب واي مواد تؤدي بالضرر على المجتمع والصحة والسلامة العامة وقد شهدنا خلال الفترة الماضية إصابات متعددة نتيجة تداولها في السوق المحلي علما بان الالعاب النارية تعتبر من البضائع الممنوع استيرادها.

وأكد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة على الدور الكبير الذي يقوم به منتسبي الجمارك بكافة المراكز الجمركية وذلك في سبيل مكافحة التهريب بكافة انواعه واشكاله وان دائرة الجمارك تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بالعبث بالامن الاقتصادي الوطني.