آخر المستجدات
بني هاني ل الاردن 24 : 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و 6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها بمدينة اربد المعاني ل الاردن 24 : لن نجري تقييم لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام من قبل مجلس الوزراء الصبيحي ل الاردن 24 : لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات"

الجمارك الاردنية تحبط تهريب (12) طن من مادة السمبوسك غير صالحة للاستهلاك

الاردن 24 -  
 تمكنت كوادر الجمارك الاردنية العاملة في مركز جمرك العمري من إحباط تهريب براد محمّل ب (12) طن من مادة "السمبوسك"بعد أن كان قد تم إعادة تصديرها سابقاً بعد رفضها من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء لعدم مطابقتها لمعايير وشروط الصحة العامة.
وتم ضبط المحتويات التي تقدّر قيمة الغرامات المترتبة عليها بحوالي (31) ألف دينار إثر جهود كبيرة ودقة متناهية من قبل كادر المعاينين في مركز جمرك العمري، حيث حاول المهرب إدخال الكمية المضبوطة من خلال استغلال التسهيلات التي تقدمها دائرة الجمارك لإنجاز المعاملات الجمركية الخاصة بالسلع والبضائع ضمن خطتها لاستقبال شهر رمضان المبارك.
وأشار مدير مركز جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.
ومن جانبه أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملين في المديريات والمراكز الجمركية، موضحاً أن الدائرة وبكافة مديرياتها وكوادرها العاملة تقوم ببذل أقصى الجهود والطاقات الممكنة لمكافحة التهريب والإتْجار غير المشروع من خلال تأهيل وتدريب الموظفين وإكسابهم المهارات اللازمة للتصدي لأساليب التهريب المختلفة، حفاظاً على مصالح الوطن والمواطن.