آخر المستجدات
الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين بعد تكرار حوادث انفجار الغاز.. العواد لـ الاردن24: لجنة للتحقق من متطلبات السلامة في المطاعم النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية اقتصاديون لـ الاردن24: ارتفاع المديونية نتيجة طبيعية للسياسات الحكومية ونهج رفع الضرائب مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره! نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية - أسماء النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة البلقاء ترفض تسجيل طلبة منقولين بـ"القبول الموحد".. وعوض لـ الاردن24: المشكلة انتهت ذبحتونا تحذر من خطورة غياب مصداقية القبول الموحد.. وتطالب الوزارة بالموضوعية في عرض الأرقام العايد: السلطات المصرية تعهدت بالافراج عن طالب أردني اعتقل أثناء تواجده في ميدان التحرير النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟
عـاجـل :

الجمارك الاردنية تحبط تهريب (12) طن من مادة السمبوسك غير صالحة للاستهلاك

الاردن 24 -  
 تمكنت كوادر الجمارك الاردنية العاملة في مركز جمرك العمري من إحباط تهريب براد محمّل ب (12) طن من مادة "السمبوسك"بعد أن كان قد تم إعادة تصديرها سابقاً بعد رفضها من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء لعدم مطابقتها لمعايير وشروط الصحة العامة.
وتم ضبط المحتويات التي تقدّر قيمة الغرامات المترتبة عليها بحوالي (31) ألف دينار إثر جهود كبيرة ودقة متناهية من قبل كادر المعاينين في مركز جمرك العمري، حيث حاول المهرب إدخال الكمية المضبوطة من خلال استغلال التسهيلات التي تقدمها دائرة الجمارك لإنجاز المعاملات الجمركية الخاصة بالسلع والبضائع ضمن خطتها لاستقبال شهر رمضان المبارك.
وأشار مدير مركز جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.
ومن جانبه أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملين في المديريات والمراكز الجمركية، موضحاً أن الدائرة وبكافة مديرياتها وكوادرها العاملة تقوم ببذل أقصى الجهود والطاقات الممكنة لمكافحة التهريب والإتْجار غير المشروع من خلال تأهيل وتدريب الموظفين وإكسابهم المهارات اللازمة للتصدي لأساليب التهريب المختلفة، حفاظاً على مصالح الوطن والمواطن.