آخر المستجدات
الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟
عـاجـل :

الجغبير ل الاردن 24 : نطالب بمبدأ المعاملة بالمثل على المنتجات المصرية ... تضع معيقات أمام منتجاتنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس غرفة صناعة الأردن فتحي الجغبير الحكومة  بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل على المنتجات المصرية أسوة بما حصل بالمنتجات السورية. 

وأضاف الجغبير ل الأردن 24 أن مصر تضع معيقات أمام المنتجات الأردنية والميزان التجاري يميل لصالحها نظرا للإجراءات التي تقوم بها لمنع إدخال المنتجات الأردنية مشيرا إلى أن الصادرات الأردنية إلى السوق المصري لاتتجاوز 80 مليون دينار في حين أن المستوردات تبلغ 800 مليون وهذا غير معقول. 

 وقال إن المنتجات المصرية أسعارها منخفضة نظرا لانخفاض جودتها وأعتقد أن هذه السياسة تدمير ممنهج للسوق الأردني ولايستفيد منها المواطن بأي حال من الأحوال.

وقال إن المواطن الأردني لن يتأثر في حال وقف استيراد المنتجات من مصر نظرا لوجود عدة بدائل أردنية ولا تستطيع المصانع رفع أسعارها بسبب المنافسة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies