آخر المستجدات
تفاعل واسع مع حملة #سامح للتنازل عن الديون المستحقة على المتعثرين على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق
عـاجـل :

الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس غرفة صناعة الأردن فتحي الجغبير أن الغرفة طالبت الحكومة بمبدأ التعامل بالمثل مع الجانب المصري في حال استمر في سياسة وضع العراقيل أمام دخول المنتجات الأردنية للسوق المصري.

وأضاف الجغبير ل الأردن 24 أن الحكومة المصرية طلبت إجراءات محددة لإدخال الصناعات الأردنية إلى مصر ومنها تسجيل المنتج قبل دخوله وهذه العملية تستمر لسنوات ومن ثم تسجيل المصنع أو الشركة وتستمر لاشهر وسنوات أيضا وعند إدخال البضائع بعد كل هذه المماطلة يتم وقفها على الحدود لأشهر بعدة حجج واهية.

ولفت إلى أن القطاع الصناعي لايقبل أن تستمر الأمور على ماهي عليه وفي حال استمرار هذه الإجراءات سنتعامل بالمثل، مشيرا إلى أن الاردن يصدر إلى مصر 33 منتجا وبالمقابل يتم إدخال 284 متنجا إلى السوق الأردني بالربع الاول من العام 2019 وهذا غير عادل.