آخر المستجدات
اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية عرض الحمارنة المرئي امام الرزاز.. استعراض فارغ بعد فوات الاوان!
عـاجـل :

الجزائرية صباح بعد تسريب فيديو لها وهي تستحم: حسبنا الله ونعم الوكيل، قتلتوني وفضحتوني!

الاردن 24 -  

نشرت مغنية الراب الجزائرية الشابة صباح، فيديو عبر حسابها على فيسبوك وهي تبكي وتقول «حسبي الله ونعم الوكيل.. فضحتوني وقتلتوني»، بعدما تداولت مواقع التواصل مقطعاً فاضحاً مسرباً لها أثناء استحمامها في منزلها. ووقعت الفنانة الجزائرية في موقف محرج، بعد انتشار الفيديو، أثناء استحمامها الأمر الذي أثار غضب متابعيها مطالبين بتوضيح حول الفيديو. 

وقالت صباح إن الفيديو سربه شاب كان يصلح هاتفها، وإنه هارب من العدالة، وترجت جماهيرها تجنب تداول الفيديو مرة أخرى، حفاظاً على اسمها وسمعتها. 

وظهرت صباح أثناء الفيديو الذي نشرته وهي تغطي رأسها، رغم أنها ليست محجبة وقالت إنها تنتظر حكم العدالة في الشخص الذي سرب لها هذا المقطع. 


واختلفت ردود أفعال متابعي الفنانة الجزائرية بعد نشرها الفيديو، حيث أبدى البعض تعاطفه معها قائلاً: «هي قالت في الأخير.. حسبي الله ونعم الوكيل.. فاتقوا دعوة المظلوم ولو كان كافراً».


وتفاعل بعض المتابعين بشدة مع فيديو صباح الذي سردت من خلاله الحقيقة، مؤكدين دعمهم الكامل لها ضد هذه الجريمة التي ارتكبت في حقها، من شاب معدوم الضمير. فيما رأى آخرون أنها متسببة فيما حدث بشكل غير مباشر، لأنها لم تأخذ حذرها قبل إرسال هاتفها للتصليح.

 
بينما طالب البعض منها أن تحذف كل المقاطع الجريئة الخاصة بها من تليفونها، عندما ترغب في إصلاحه، حتى لا يتكرر هذا الموقف المؤسف مرة أخرى. وهاجم بعض المتابعين الفنانة الجزائرية على أغنياتها التي رأوها تدعو للانفتاح الأخلاقي مظهرين شماتة بما تمر به من أزمة.

 وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت بمقطع فيديو للمطربة الشابة أثناء الاستحمام، وتناقل المتابعون هذا الفيديو بشكل كبير. 

وأشار البعض الآخر إلى أنها تبدو بحالة غير طبيعية، وهناك من قام بتصويرها، وأعرب جمهورها عن صدمتهم، ودعوها لضرورة التوضيح وشرح ملابسات الفيديو الذي رآه متابعون فاضحاً.