آخر المستجدات
"التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية
عـاجـل :

الجزائرية صباح بعد تسريب فيديو لها وهي تستحم: حسبنا الله ونعم الوكيل، قتلتوني وفضحتوني!

الاردن 24 -  

نشرت مغنية الراب الجزائرية الشابة صباح، فيديو عبر حسابها على فيسبوك وهي تبكي وتقول «حسبي الله ونعم الوكيل.. فضحتوني وقتلتوني»، بعدما تداولت مواقع التواصل مقطعاً فاضحاً مسرباً لها أثناء استحمامها في منزلها. ووقعت الفنانة الجزائرية في موقف محرج، بعد انتشار الفيديو، أثناء استحمامها الأمر الذي أثار غضب متابعيها مطالبين بتوضيح حول الفيديو. 

وقالت صباح إن الفيديو سربه شاب كان يصلح هاتفها، وإنه هارب من العدالة، وترجت جماهيرها تجنب تداول الفيديو مرة أخرى، حفاظاً على اسمها وسمعتها. 

وظهرت صباح أثناء الفيديو الذي نشرته وهي تغطي رأسها، رغم أنها ليست محجبة وقالت إنها تنتظر حكم العدالة في الشخص الذي سرب لها هذا المقطع. 


واختلفت ردود أفعال متابعي الفنانة الجزائرية بعد نشرها الفيديو، حيث أبدى البعض تعاطفه معها قائلاً: «هي قالت في الأخير.. حسبي الله ونعم الوكيل.. فاتقوا دعوة المظلوم ولو كان كافراً».


وتفاعل بعض المتابعين بشدة مع فيديو صباح الذي سردت من خلاله الحقيقة، مؤكدين دعمهم الكامل لها ضد هذه الجريمة التي ارتكبت في حقها، من شاب معدوم الضمير. فيما رأى آخرون أنها متسببة فيما حدث بشكل غير مباشر، لأنها لم تأخذ حذرها قبل إرسال هاتفها للتصليح.

 
بينما طالب البعض منها أن تحذف كل المقاطع الجريئة الخاصة بها من تليفونها، عندما ترغب في إصلاحه، حتى لا يتكرر هذا الموقف المؤسف مرة أخرى. وهاجم بعض المتابعين الفنانة الجزائرية على أغنياتها التي رأوها تدعو للانفتاح الأخلاقي مظهرين شماتة بما تمر به من أزمة.

 وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت بمقطع فيديو للمطربة الشابة أثناء الاستحمام، وتناقل المتابعون هذا الفيديو بشكل كبير. 

وأشار البعض الآخر إلى أنها تبدو بحالة غير طبيعية، وهناك من قام بتصويرها، وأعرب جمهورها عن صدمتهم، ودعوها لضرورة التوضيح وشرح ملابسات الفيديو الذي رآه متابعون فاضحاً.