آخر المستجدات
الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار زريقات لـ الاردن24: الامن سحب مرتباته من البشير بداية العام.. وعمال شركات حماية يتلقون رشى ويتسولون بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم “الأمانة” تحيل ملف “إيصال الخدمات المزورة” لمكافحة الفساد بني سلامة يكتب: مجالس أمناء الجامعات الرسمية والمهمة شبه المستحيلة زواتي ل الاردن٢٤: الانتهاء من العمل على استراتيجية الطاقة بداية النصف الثاني من العام المعلمين تلوح بالتصعيد.. والحجايا ل الاردن٢٤: الوزارة ما زالت مصدومة حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز
عـاجـل :

الجزائرية صباح بعد تسريب فيديو لها وهي تستحم: حسبنا الله ونعم الوكيل، قتلتوني وفضحتوني!

الاردن 24 -  

نشرت مغنية الراب الجزائرية الشابة صباح، فيديو عبر حسابها على فيسبوك وهي تبكي وتقول «حسبي الله ونعم الوكيل.. فضحتوني وقتلتوني»، بعدما تداولت مواقع التواصل مقطعاً فاضحاً مسرباً لها أثناء استحمامها في منزلها. ووقعت الفنانة الجزائرية في موقف محرج، بعد انتشار الفيديو، أثناء استحمامها الأمر الذي أثار غضب متابعيها مطالبين بتوضيح حول الفيديو. 

وقالت صباح إن الفيديو سربه شاب كان يصلح هاتفها، وإنه هارب من العدالة، وترجت جماهيرها تجنب تداول الفيديو مرة أخرى، حفاظاً على اسمها وسمعتها. 

وظهرت صباح أثناء الفيديو الذي نشرته وهي تغطي رأسها، رغم أنها ليست محجبة وقالت إنها تنتظر حكم العدالة في الشخص الذي سرب لها هذا المقطع. 


واختلفت ردود أفعال متابعي الفنانة الجزائرية بعد نشرها الفيديو، حيث أبدى البعض تعاطفه معها قائلاً: «هي قالت في الأخير.. حسبي الله ونعم الوكيل.. فاتقوا دعوة المظلوم ولو كان كافراً».


وتفاعل بعض المتابعين بشدة مع فيديو صباح الذي سردت من خلاله الحقيقة، مؤكدين دعمهم الكامل لها ضد هذه الجريمة التي ارتكبت في حقها، من شاب معدوم الضمير. فيما رأى آخرون أنها متسببة فيما حدث بشكل غير مباشر، لأنها لم تأخذ حذرها قبل إرسال هاتفها للتصليح.

 
بينما طالب البعض منها أن تحذف كل المقاطع الجريئة الخاصة بها من تليفونها، عندما ترغب في إصلاحه، حتى لا يتكرر هذا الموقف المؤسف مرة أخرى. وهاجم بعض المتابعين الفنانة الجزائرية على أغنياتها التي رأوها تدعو للانفتاح الأخلاقي مظهرين شماتة بما تمر به من أزمة.

 وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت بمقطع فيديو للمطربة الشابة أثناء الاستحمام، وتناقل المتابعون هذا الفيديو بشكل كبير. 

وأشار البعض الآخر إلى أنها تبدو بحالة غير طبيعية، وهناك من قام بتصويرها، وأعرب جمهورها عن صدمتهم، ودعوها لضرورة التوضيح وشرح ملابسات الفيديو الذي رآه متابعون فاضحاً.