آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

الجريمة المروعة.. أم تقتل توأميها الرضيعين بطريقة بشعة

الاردن 24 -  
في واحدة من الجرائم المروعة على مستوى العالم، اعتقلت الشرطة في ولاية كاليفورنيا الأميركية والدة توأمين رضيعين يبلغان من العمر 10 شهور، بعد اكتشاف جثتهما في أحد فنادق الولاية.

وتعتقد الشرطة أن الأم هيذر لانغدون أغرقت طفليها الرضيعين ، اللذين عثر عليهما في نزل بوسط كاليفورنيا، وذلك بعد ليلة على ترتيب الشرطة للأم وطفليها مكانا للمبيت فيه.

وكان أحد الملاجئ قد أبلغ لانغدون بأنه لم يعد بإمكانها البقاء في الملجأ في مدينة تولاير بسبب إثارتها المستمرة للمشكلات، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال مدير مركز الشرطة في تولاير جون هاملين إنه لم يكن هناك أي اتصالات سابقة مع لانغدون، البالغة من العمر 37 عاما، مشيرا إلى أنه سيتم الحصول على مساعدة من الجهات المعنية بالصحة النفسية لتقييم ما إذا كان يمكنها إلحاق الأذى بنفسها أو بأطفالها.

وأوضح أن الشرطة لم ترغب بترك الملجأ قبل أن تجد مكانا للعائلة في تلك الليلة الماطرة، ولذلك فقد عثروا على هيئة خيرية أبدت استعدادها لدفع أجرة الغرفة للأم وطفليها التوأمين.

وفي صباح اليوم التالي، تلقت إدارة الشرطة اتصالا طارئا من النزل يفيد بالعثور على طفلين رضيعين غارقين.

ووصلت الأجهزة المختصة إلى موقع النزل، وسارعت إلى محاولة إنقاذ الطفلين، ثم تم نقلهما إلى المستشفى، لكنهما توفيا هناك بعد لحظات من الوصول.

وبعد استجواب الأم وتفتيش الغرفة في الفندق، احتجزت الشرطة الأم، بينما سعت للوصول إلى الأب، لكنها لم تتمكن من التعرف على هويته.

وتواجه الأم هيذر لانغدون، التي احتجزت من دون حق الحصول على كفالة، اتهامات بالقتل.