آخر المستجدات
تعزيزات عسكرية واعتقالات واسعة بالقدس الكرك: عاطلون عن العمل يبدأون مسيرة باتجاه عمان اجواء باردة اليوم وارتفاع على درجات الحرارة غدا الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية
عـاجـل :

الجريمة المروعة.. أم تقتل توأميها الرضيعين بطريقة بشعة

الاردن 24 -  
في واحدة من الجرائم المروعة على مستوى العالم، اعتقلت الشرطة في ولاية كاليفورنيا الأميركية والدة توأمين رضيعين يبلغان من العمر 10 شهور، بعد اكتشاف جثتهما في أحد فنادق الولاية.

وتعتقد الشرطة أن الأم هيذر لانغدون أغرقت طفليها الرضيعين ، اللذين عثر عليهما في نزل بوسط كاليفورنيا، وذلك بعد ليلة على ترتيب الشرطة للأم وطفليها مكانا للمبيت فيه.

وكان أحد الملاجئ قد أبلغ لانغدون بأنه لم يعد بإمكانها البقاء في الملجأ في مدينة تولاير بسبب إثارتها المستمرة للمشكلات، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال مدير مركز الشرطة في تولاير جون هاملين إنه لم يكن هناك أي اتصالات سابقة مع لانغدون، البالغة من العمر 37 عاما، مشيرا إلى أنه سيتم الحصول على مساعدة من الجهات المعنية بالصحة النفسية لتقييم ما إذا كان يمكنها إلحاق الأذى بنفسها أو بأطفالها.

وأوضح أن الشرطة لم ترغب بترك الملجأ قبل أن تجد مكانا للعائلة في تلك الليلة الماطرة، ولذلك فقد عثروا على هيئة خيرية أبدت استعدادها لدفع أجرة الغرفة للأم وطفليها التوأمين.

وفي صباح اليوم التالي، تلقت إدارة الشرطة اتصالا طارئا من النزل يفيد بالعثور على طفلين رضيعين غارقين.

ووصلت الأجهزة المختصة إلى موقع النزل، وسارعت إلى محاولة إنقاذ الطفلين، ثم تم نقلهما إلى المستشفى، لكنهما توفيا هناك بعد لحظات من الوصول.

وبعد استجواب الأم وتفتيش الغرفة في الفندق، احتجزت الشرطة الأم، بينما سعت للوصول إلى الأب، لكنها لم تتمكن من التعرف على هويته.

وتواجه الأم هيذر لانغدون، التي احتجزت من دون حق الحصول على كفالة، اتهامات بالقتل.