آخر المستجدات
صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد مستثمرو قطاع الاسكان يلوحون بالتصعيد.. ويشكون معاملتهم بـ"فوقية" الصايغ لـ الاردن24: معظم الاعتداءات على اراضي الخزينة تتركز في مناطق وسط المملكة قطر تحذر الاردنيين من روابط غير معتمدة.. وتتعهد بالتنسيق مع الجهات الحكومية وفاة طفل وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي وفيات الثلاثاء 19-6-2018 محافظة: لا رجوع عن قرارات تطوير ‘‘التوجيهي‘‘ الحباشنة: حكومة الرزاز ستكون الأضعف.. نواب المصالح سيحبطوا أي جهود لحجب الثقة نتنياهو يغادر الاردن.. والملك يؤكد ضرورة اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية
عـاجـل :

الجديد: سفير الأردن تحدث قبل إستقالة الحريري عن إمكانية دعم السعودية مرشحين مسيحيين وسنة

الاردن 24 -  
أشارت قناة "الجديد" إلى أنه في 7 أيلول 2017 أرسل السفير الأردني في لبنان نبيل مصاروة تقريراً دبلوماسياً ليطلع وزير خارجية بلاده عن لقاء جرى بينه وبين السفير الكويتي في لبنان عبد العال القناعي، لافتة إلى أن موضوع اللقاء هو زيارة وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ​ثامر السبهان​ إلى بيروت.

وينقل السفير الأردني عن نظيره الكويتي أن إجتماعات السبهان مع قيادات تيار "المستقبل" وإحتمال عودته لبيروت مجدداً لن ينتج عنها إلا توتر إعلامي فقط، وتعتبر محاولة من ​السعودية​ لإثبات وجودها في لبنان، وأن التحرك السعودي تكتيكي وليس استراتيجي خاصة بعد نتائج المعارك في كل من لبنان وسوريا.

وأشار السفير الأردني إلى أن رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ ورئيس الحكومة ​سعد الحريري​ على ادراك وفهم بعدم جدوى التصعيد مع "​حزب الله​" لحين حسم المسألة إقليمياً ودولياً، وأن الغاية القصوى هي الحفاظ على الأمن والإستقرار ووحدة لبنان، وأن أي تحرك في غير هذا الاتجاه سوف يخسر السنة مواقعهم التي حصلوا عليها بعد ​اتفاق الطائف​.

وفي تحليله الخاص، لفت السفير الأردني إلى أنه يعتقد أن ما يمكن أن تفعله السعودية في هذه الظروف هو تمويل حملات الإنتخابات لبعض المرشحين السنة والمسيحيين المحسوبين على الجانب السعودي.