آخر المستجدات
العمل ل الأردن 24 : إغلاق شركات في المقابلين دون إخطار الموظفين وتركهم بالشارع العام البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا

الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات غازي الجبور أن الهيئة لن تتوقف عن استقبال طلبات الشركات التي ترغب بتقديم خدمات  الإنترنت والاتصالات في المملكة  وليس لدينا نية لتحديد العدد، ونحن جاهزون لاستقبال طلبات ترخيص الشركات مهما كان عددها ونرحب بذلك. 

وأضاف الجبور ل الأردن 24 أن الهيئة أعطت رخصا لثلاث شركات جديدة لتقديم خدمات الإنترنت للمواطنين بعد أن استكملت كافة المتطلبات، أحدها ستكون تقديم خدمة الإنترنت بواسطة الشبكة الكهربائية وهناك شركة أخرى مازالت قيد الترخيص وستدخل السوق الأردني قريبا. 

وبين أن عدد الشركات التي تقدم خدمة الاتصالات والحاصلة على ترخيص رسمي بلغ نحو 71 شركة، وهناك شركات أخرى تقدم خدمات الإنترنت أو ما يعرف باتصالات الخدمات. 

وقال إن الهيئة تقوم بمتابعة كافة الشكاوى التي تردها من قبل المواطنين، لافتا إلى أن عدد الشكاوى التي تلقتها الهيئة بلغ نحو 4 آلاف شكوى خلال العام الماضي، وتتركز معظمها على ضعف تغطية الشبكات والتي تحتاج إلى زيادة عدد الأبراج من قبل الشركات المشغلة الثلاث العاملة في المملكة.