آخر المستجدات
التربية لـ الاردن٢٤: حددنا مراكز امتحانات وتصحيح تناسب الظروف الجوية العمل ل الاردن٢٤: لا نية بفتح فترة تصويب اوضاع للعمالة الوافدة قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس
عـاجـل :

الجبور لـ الاردن24: سندرس اثر وجود ابراج امنية على المدارس

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات - قال رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، المهندس غازي الجبور، إن الهيئة سيكون لها دورها ايجابي في اللجنة المشكلة لغايات فحص تأثير أبراج الاتصالات الموجودة على أسطح المدارس.

وأضاف الجبور لـ الاردن24 إن الدراسات ستتركز على نوع الأشعة التي تخرج من الأبراج ومقارنتها بأحدث الدراسات العلمية العالمية المعتمدة من ناحية تأثيرها على الخلايا بشكل مباشر.

وأشار إلى أن الأشعة تنقسم إلى قسمين؛ قسم يؤثر على الخلايا كالذي يتعرض له الانسان في الصور الشعاعية، والآخر لا يؤثر على خلايا الانسان حفاظا على سلامة الطلبة والمواطنين.

وكانت عدة مناطق في انحاء المملكة شهدت احتجاجات على تركيب أبراج اتصالات تابعة لشركة أمنية على أسطح المدارس الحكومية، وذلك ضمن اتفاقية مع وزارة التربية والتعليم.