آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

الجامعة العربية: التدخلات الأجنبية في الشؤون العربية تؤجج الأزمات

الاردن 24 -  
- أكدت الجامعة العربية ان الاعتداء التركي على السيادة والاراضي السورية من شأنه ان يشعل العداء في المنطقة بشكل يصعب السيطرة عليه، موضحًا ان نتائجه ستكون سلبية وعديدة.
وأشار مصدر مسؤول بالجامعة العربية اليوم، إلى ان الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط شدد في كلمته الختامية أمام مؤتمر كلية الدفاع التابعة للناتو بروما على ان التدخلات الأجنبية من جانب القوى الإقليمية في الشؤون العربية أدت إلى تأجيج الأزمات العربية وصعبت من إمكانية تسويتها، وان الاعتداء التركي الأخير على الأراضي السورية سوف يسهم في تعقيد المشهد.
وأضاف، ان الكلمة كذلك تناولت الوضع الاستراتيجي في المنطقة العربية، وأنها ما زالت تعيش التبعات الثقيلة لما جرى منذ 2011، وفي مقدمتها الكلفة الإنسانية ممثلة في ملايين اللاجئين والنازحين، والتراجع الاقتصادي، فضلًا عن الفوضى الأمنية التي سمحت للجماعات الإرهابية بالتمدد.
ونقل المصدر عن أبو الغيط قوله، ان مشروع عصابة داعش الارهابية في السيطرة على الأرض والسكان قد هُزم، ولكنها ما زالت تعيش كفكر وأيديولوجية في عقول الكثير من الشباب، ما يتعين بذل كل ما يمكن من أجل ضمان هزيمتها الكاملة على المستويات والأصعدة كافة .
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies