آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

الجالية الأردنية بالكويت تعقد جمعيتها العمومية السنوية لعام ٢٠١٨

الاردن 24 -  
عقدت الجالية الأردنية بالكويت الجمعية العمومية العادية السنوية بحضور سعادة صقر أبو شتّال سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالكويت الرئيس الفخري للجالية والسيد نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الأردنية ود. حسام القسوس نائب الأمين العام والأستاذ خالد الشرمان رئيس لجنة ممثلي الجمعية العمومية والسيد منصور كمال أمين السر .

كما حضر الاجتماع الذي عقد في ديوان السفارة الأردنية مساء الخميس ١٠ يناير ٢٠١٩ أعضاء مجلس الجالية ورؤساء اللجان وأعضاء لجنة ممثلي الجمعية العمومية للجالية.

وفي بداية الاجتماع رحب السفير ابو شتال بالحضور موضحا أن الجالية الأردنية بالكويت لها الاحترام والتقدير في الكويت لتميزها وإخلاصها في العمل واحترامها للقوانين، مثمنا في الوقت نفسه بعمق العلاقات الأخوية والمتأصلة التي تربط بين قيادة البلدين والشعبين والتي أرسى دعائمها كلا من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية حفظهما الله.

كما أشاد بالتعاون الكبير بين أبناء الجالية في الكويت، لافتا الى ان ما يقوم به مجلس الجالية من مساعدات ودعم لابناء الجالية الاردنية كان محل اشادة من الكثيرين منهم، كما قدم التهاني لهم بتأهل المنتخب الاردني في للدور الثاني من بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

بعد ذلك أبتدأ الاجتماع وتلى الشرمان جدول أعمال الاجتماع، وألقى العبدالله كلمة الامين العام للجالية ومن ثم عرض أمين السر التقرير الإداري والمالي والحسابات الختامية للجالية، بعد ذلك دارت النقاشات والأسئلة والاستفسارات بين الحضور في جو من الود والألفة وتم الرد عليها.

وفي نهاية الاجتماع أعتمدت الجمعية العمومية للجالية التقرير الإداري والمالي والحسابات الختامية للجالية الأردنية للسنة المالية المنتهية في ٣١ ديسمبر ٢٠١٨.

أمين السر