آخر المستجدات
خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم
عـاجـل :

الجالية الأردنية بالكويت تعقد جمعيتها العمومية السنوية لعام ٢٠١٨

الاردن 24 -  
عقدت الجالية الأردنية بالكويت الجمعية العمومية العادية السنوية بحضور سعادة صقر أبو شتّال سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالكويت الرئيس الفخري للجالية والسيد نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الأردنية ود. حسام القسوس نائب الأمين العام والأستاذ خالد الشرمان رئيس لجنة ممثلي الجمعية العمومية والسيد منصور كمال أمين السر .

كما حضر الاجتماع الذي عقد في ديوان السفارة الأردنية مساء الخميس ١٠ يناير ٢٠١٩ أعضاء مجلس الجالية ورؤساء اللجان وأعضاء لجنة ممثلي الجمعية العمومية للجالية.

وفي بداية الاجتماع رحب السفير ابو شتال بالحضور موضحا أن الجالية الأردنية بالكويت لها الاحترام والتقدير في الكويت لتميزها وإخلاصها في العمل واحترامها للقوانين، مثمنا في الوقت نفسه بعمق العلاقات الأخوية والمتأصلة التي تربط بين قيادة البلدين والشعبين والتي أرسى دعائمها كلا من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية حفظهما الله.

كما أشاد بالتعاون الكبير بين أبناء الجالية في الكويت، لافتا الى ان ما يقوم به مجلس الجالية من مساعدات ودعم لابناء الجالية الاردنية كان محل اشادة من الكثيرين منهم، كما قدم التهاني لهم بتأهل المنتخب الاردني في للدور الثاني من بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

بعد ذلك أبتدأ الاجتماع وتلى الشرمان جدول أعمال الاجتماع، وألقى العبدالله كلمة الامين العام للجالية ومن ثم عرض أمين السر التقرير الإداري والمالي والحسابات الختامية للجالية، بعد ذلك دارت النقاشات والأسئلة والاستفسارات بين الحضور في جو من الود والألفة وتم الرد عليها.

وفي نهاية الاجتماع أعتمدت الجمعية العمومية للجالية التقرير الإداري والمالي والحسابات الختامية للجالية الأردنية للسنة المالية المنتهية في ٣١ ديسمبر ٢٠١٨.

أمين السر