آخر المستجدات
الخصاونة ل الأردن 24 : ترخيص 4 شركات نقل سياحية جديدة وخطة لتوفير الحافلات لموسم الحج الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945
عـاجـل :

الجالية الأردنية بالكويت تعقد جمعيتها العمومية السنوية لعام ٢٠١٨

الاردن 24 -  
عقدت الجالية الأردنية بالكويت الجمعية العمومية العادية السنوية بحضور سعادة صقر أبو شتّال سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالكويت الرئيس الفخري للجالية والسيد نبيل العبدالله الأمين العام للجالية الأردنية ود. حسام القسوس نائب الأمين العام والأستاذ خالد الشرمان رئيس لجنة ممثلي الجمعية العمومية والسيد منصور كمال أمين السر .

كما حضر الاجتماع الذي عقد في ديوان السفارة الأردنية مساء الخميس ١٠ يناير ٢٠١٩ أعضاء مجلس الجالية ورؤساء اللجان وأعضاء لجنة ممثلي الجمعية العمومية للجالية.

وفي بداية الاجتماع رحب السفير ابو شتال بالحضور موضحا أن الجالية الأردنية بالكويت لها الاحترام والتقدير في الكويت لتميزها وإخلاصها في العمل واحترامها للقوانين، مثمنا في الوقت نفسه بعمق العلاقات الأخوية والمتأصلة التي تربط بين قيادة البلدين والشعبين والتي أرسى دعائمها كلا من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية حفظهما الله.

كما أشاد بالتعاون الكبير بين أبناء الجالية في الكويت، لافتا الى ان ما يقوم به مجلس الجالية من مساعدات ودعم لابناء الجالية الاردنية كان محل اشادة من الكثيرين منهم، كما قدم التهاني لهم بتأهل المنتخب الاردني في للدور الثاني من بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

بعد ذلك أبتدأ الاجتماع وتلى الشرمان جدول أعمال الاجتماع، وألقى العبدالله كلمة الامين العام للجالية ومن ثم عرض أمين السر التقرير الإداري والمالي والحسابات الختامية للجالية، بعد ذلك دارت النقاشات والأسئلة والاستفسارات بين الحضور في جو من الود والألفة وتم الرد عليها.

وفي نهاية الاجتماع أعتمدت الجمعية العمومية للجالية التقرير الإداري والمالي والحسابات الختامية للجالية الأردنية للسنة المالية المنتهية في ٣١ ديسمبر ٢٠١٨.

أمين السر