آخر المستجدات
تعليق دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في المملكة الخميس الامن ينشر حالة الطرق لغاية الساعة 11 مساء.. ويدعو لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى - تفاصيل تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج الرزاز يقرر تعطيل دوام الوزارات والدوائر الرسمية يوم الخميس اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 6 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ
عـاجـل :

الثوب الفلسطيني حين يقاتل

كامل النصيرات

ليس مجرد قطعة قماش؛ بل هو أكثر من مدفعٍ ورشّاش..ليس خطوطاً مستقيمة ومتعرجةً وزخارف ؛ بل هو خارطة طريقٍ في زمن المصير الغامض والقضايا المؤجّلة ..!
رشيدة طليب الفلسطينيّة التي اقتحمت عالم السياسة الكبير في أكبر دولةٍ صانعةٍ للسياسة وصارت في غمضة عينٍ من أهل السياسةِ وعضواً بارزاً وملفتاً في الكونغرس الأمريكي؛ بثوبها الفلسطيني تؤدّي القسم..وبثوبها الفلسطيني تحضر الجلسات..بل بثوبها الفلسطيني تقاتل.
هذا الثوبُ حين يقتحم الأسواق الآن ؛ فلأنّه يعرف كيف يتسلل وكيف يخطف الأنظار ويدخل القلوب..! هذا الثوبُ يعيدُ الأمل لكلّ الذين تحبطهم صفقة القرن ومؤامرات أبناء القضية و آباء الشياطين؛ لأنه يوصلُ رسالةً واضحةً في لحظة الغبار: مهما طالت مأساةُ فلسطين ومهما توالت الأجيال وتهجّرت وذاقت من المرارات فلن تستسلم ولو سكن أبناؤها في كلّ خرمٍ من أرجاء المعمورة ومهما حملوا من جنسيات صغرى وكبرى..سيبقون يقاتلون ولو بثوب يحملُ معه لون فلسطين الطبيعي ورائحتها الزكيّة وطعمها الذي تتوارثه الأجيال .
فلسطين ستبقى تقاتل ولو بثوب يتمرّد الآن على جسد رشيدة طليب.