آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة

الاردن 24 -  

يتوقع أن تتأثر الممكلة اعتبارًا من يوم الثلاثاء أن تتأثر بكتلة هوائية شديد البرودة بالتزامن مع تيارات شمالية غربية رطبة على السطح ، قد تترافق بتساقط زخات ثلوج متوقعة فوق مرتفعات الجنوب العالية.

وبحسب موقع "طقس العرب” اليوم الجمعة، يتوقع أن يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة بحيث تصبح أقل من معدلاتها بحدود 5-7 درجات مئوية، ويسود طقس بارد عموماً وشديد البرودة فوق مرتفعات الجنوب العالية وما بين غائم جزئي إلى غائم أحياناً، مع فرصة لهُطول زخات من الامطار في اجزاء مختلفة تكون على شكل زخات من البَرَد فوق المرتفعات الجبلية العالية.

وتتهيأ الفرصة لاحقًا لتساقط زخات من الثلوج فوق مرتفعات الجنوب العالية.

ويتوقع طقس العرب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، التي قد تعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية، كما تنشط الرياح التي قد تثير الغبار والاتربة في المناطق الصحراوية.

مع ساعات الليل، يكون الطقس شديد البرودة عموماً،كما وتلامس الصفر المئوي في السهول الشرقية والبادية ومرتفعات الجنوب العالية.

وتبقى الفرصة مهياة لهطول زخات متفرقة من الامطار في اجزاء من شرق وجنوب المملكة تكون على شكل زخات من الثلوج فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية.

كما يتوقع تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية والبادية.

ويوصي طقس العرب بضرورة الانتباه من:

تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية والبادية.

تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في المناطق الصحراوية.

طقس شديد البرودة عموماً ودرجات الحرارة تلامس الصفر المئوي في السهول الشرقية والبادية ومرتفعات الجنوب العالية