آخر المستجدات
الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

التهتموني لـ الاردن24: ترخيص مبدأي لثلاثة مكاتب لنقل طلبة المدارس.. و3 طلبات اخرى قيد الاجراء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشفت مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري بالوكالة، المهندسة وسام التهتموني، عن منح الهيئة موافقة مبدأية لثلاثة مكاتب تعمل على نقل طلبة المدارس الحكومية، وذلك تمهيدا لاستكمال تلك المكاتب الاجراءات وبدء العمل مع الفصل الدراسي القادم، مشيرة إلى وجود ثلاثة مكاتب أخرى لم تستكمل الأوراق اللازمة حتى اللحظة.

وقالت التهتموني لـ الاردن24 إن الهيئة سهّلت الاجراءات لتشجيع هذا النمط من النقل الذي يستهدف طلبة المدارس الحكومية، مؤكدة أن باب التقديم سيبقى مفتوحا.

وأشارت إلى أن الطلبات تركزت في محافظتي عمان والزرقاء، وواحد في مأدبا، لافتة إلى أن التجربة ما زالت واعدة والكثير من الراغبين بالعمل وفق هذا النمط يرصدون مدى نجاحه للاستثمار فيه.

وجددت التأكيد على أن الهيئة تدعم وتشجع هذا النمط وتقدم التسهيلات للمتقدمين على أن لا تخالف الأسس والشروط الواردة بالنظام والتعليمات الخاصة بذلك.