آخر المستجدات
غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء!
عـاجـل :

التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب

الاردن 24 -  
حاتم ظاظا / ضبطت كوادر وحدة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية 114 متسولا من البالغين والأحداث، عبر 36 حملة في العاصمة عمان منذ بداية الشهر الحالي.
وقال مدير مديرة مكافحة التسول في الوزارة ماهر كلوب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إن كوادر المديرية ضبطت 45 متسولا خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وبحوزتهم 1446 دينارا، ووصلت يومية الواحد منهم قرابة 32 دينارا.
واضاف أن عدد البالغين من المضبوطين 32 ذكرا و40 أنثى، وعدد المضبوطين من فئة الأحداث بلغ 32 ذكرا و 10 إناث.
وأوضح أن كواد مكافحة التسول ضبطت 30 متسولا في محافظات المملكة، و19 متسولا من جنسيات غير أردنية، داعيا المواطنين لعدم التعاطي مع ممتهني التسول، مؤكدا ضرورة ايصال التبرعات والصدقات إلى الجهات المرخصة لتصل إلى مستحقيها.
وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية أشرف خريس: إن المتسول يتخذ عدة اشكال وممارسات واساليب احتيالية لاستدراج عطف المواطنين والحصول على المال، مؤكدا ان الدراسات الاجتماعية التي أجرتها الوزارة على المتسولين المضبوطين اثبتت بأن التسول أصبح وسيلة سريعة لجني المال وليس بدافع الفقر .
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies