آخر المستجدات
حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي

التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية، أشرف خريس، إن الوزارة تقوم ضمن المبادرات الملكية بتوزيع بطاقات ممغنطة مدفوعة مسبقا على الأسر العفيفة، تمكنها من شراء مواد تموينية بقيمة 100 دينار من جميع فروع المؤسسات العسكرية والمدنية.

وأضاف خريس لـ الاردن24 إن هذه المبادرات يتم تنفيذها بواقع مرتين سنويا؛ الأولى في عيد ميلاد الملك، والثانية في شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن اختيار الأسر المستفيدة يتم من خلال قاعدة بيانات ونظام تنسيب الكتروني وفقا لآليات واضحة وشفافة ودراسات ميدانية.

ولفت إلى أن الحملة تُنفّذ بالتعاون والتنسيق بين الوزارة والحكام الاداريين في المحافظات، ولا يمكن منع المواطنين من تسجيل أسمائهم.

وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعوات لتسجيل الأسر التي يقل دخلها عن 500 دينار في مديريات التنمية الاجتماعية لتوزيع كوبونات بمبلغ 100 دينار عليهم أثناء شهر رمضان المبارك.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies