آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية، أشرف خريس، إن الوزارة تقوم ضمن المبادرات الملكية بتوزيع بطاقات ممغنطة مدفوعة مسبقا على الأسر العفيفة، تمكنها من شراء مواد تموينية بقيمة 100 دينار من جميع فروع المؤسسات العسكرية والمدنية.

وأضاف خريس لـ الاردن24 إن هذه المبادرات يتم تنفيذها بواقع مرتين سنويا؛ الأولى في عيد ميلاد الملك، والثانية في شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن اختيار الأسر المستفيدة يتم من خلال قاعدة بيانات ونظام تنسيب الكتروني وفقا لآليات واضحة وشفافة ودراسات ميدانية.

ولفت إلى أن الحملة تُنفّذ بالتعاون والتنسيق بين الوزارة والحكام الاداريين في المحافظات، ولا يمكن منع المواطنين من تسجيل أسمائهم.

وكان قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعوات لتسجيل الأسر التي يقل دخلها عن 500 دينار في مديريات التنمية الاجتماعية لتوزيع كوبونات بمبلغ 100 دينار عليهم أثناء شهر رمضان المبارك.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies