آخر المستجدات
المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات
عـاجـل :

التنمية تنظم وقفة للتوعية بالاثار السلبية للتسول

الاردن 24 -  

نظمت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بوحدة مكافحة التسول ومركز رعاية وتأهيل المتسولين مادبا وبالتعاون مع مديرية الامن العام، الاربعاء 7/11/2019، وقفة شبابية تهدف إلى التوعية بالاثار السلبية لظاهرة التسول ضمن فعاليات الحملة الوطنية لمكافحة التسول.

وشارك في الوقفة امام مبنى مديرية الدفاع المدني في محافظة مادبا ، موظفي المركز ومديرية التنمية الاجتماعية مادبا وعدد من طلبة مدارس الفيحاء للذكور وجمعية بشائر النور لمتلازمة داون وافراد من الشرطة المجتمعية ومتطوعون من هيئة شباب كلنا الأردن.

وتضمنت الورشة توزيع بروشورات توعوية وملصقات ويافطات حول اخطار التسول وتأثيره على المجتمع.

وتدعو الحملة الى عدم إعطاء الحافز مما قد يعزز الظاهرة، ورفع الوعي لدى المواطن لتحمل المسؤولية ازاء الحد من تاثيراتها على المجتمع .