آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

التنمية تضبط أبا يستغل ابنه بالتسول عبر تركيب برابيش واسلاك على جسده!

الاردن 24 -  
- ضبطت كوادر مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية عصر اليوم الخميس، أبا يستغل طفله في التسول بعد أن ركب له أسلاكا و"برابيش" على جسده والتي تظهر الطفل بأنه يعاني من أمراض مزمنة وذلك من أجل كسب عواطف المارة والحصول على الأموال .
وقال الناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجماعية أشرف خريس، إن فرق مكافحة التسول ضبطت الأب الممتهن للتسول والمستغل لطفله بعد أن تم تعقبه في منطقة دوار الشرق الاوسط في حين لم تتمكن الفرق من الامساك بالطفل الضحية بسبب تهريب الاب له بين أزقة البيوت في تلك المنطقة .
وأضاف أن فرق المكافحة سلمت الأب إلى المركز الأمني في منطقة الاختصاص والذي سيقوم بدوره بتحويله إلى المحكمة المختصة لاتخاذ أقصى الإجراءات القانونية بحقه.
وأكد خريس أن الوزارة ستواصل عمليات البحث عن الطفل الضحية وإجراء الدراسات الاجتماعية اللازمة له ولأسرته وتقديم الخدمات الاجتماعية المثلى لمثل هذه الحالات والمتمثلة بسحب الأطفال بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في حال كانت البيئة الأسرية تشكل خطرا عليهم.
وبين خريس أن هذه التصرفات هي افعال يعاقب عليها القانون وأن التسول هو جريمة تزداد عقوبتها عند تكرارها وفي حالات ارتكابها بظروف كمثل هذه الحالة مناشدا المواطنين بعدم منح المتسولين الاموال.
--(بترا)