آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

التلاوي رئيسا لجمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين

الاردن 24 -  
 فاز عمران التلاوي برئاسة جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين بالانتخابات التي اجرتها الجمعية اخيرا حيث كان فوز التلاوي على منافسه علي سمارة.

كما فاز بعضوية المجلس عن مقاعد مزاولي أعمال التدقيق كل من حسام رحال، بسام العسعس، حكم القرم، خالد الفرعين، قصي عبيدات، ابراهيم الخطيب، وعن مقاعد مزاولي أعمال المحاسبة كل من ستيف كرادشة، ومهند عتمة.

وقال التلاوي لوكالة الانباء الأردنية (بترا)، ان المجلس سيعمل على استكمال تطوير العمل بالجمعية وتطبيق الاستراتيجية التي تعمل بها وبناء القدرة المؤسسية والرقي بمستوى المهنة والعاملين فيها في الاردن، للوصول الى ما هي عليه في الدول المتقدمة.

كما سيعمل على تفعيل نظام قوائم (ايداع البيانات المالية الكترونيا ً لدى الجهات الرقابية) وبرنامج رقابة الجودة على اعمال التدقيق بما ينعكس ايجاباً على اقتصادنا الوطني وتطوير المهنة، وكذلك تحقيق مكتسبات لأعضاء الجمعية من خلال توسيع قاعدة العمل والاتعاب وصندوق المنافع وتطوير وتنويع التدريب لزيادة الجودة المهنية، اضافة الى الدفع بإتجاه اقرار قانون النقابة الذي ما زال منذ سنوات لدى الهيئة العليا لمهنة المحاسبة القانونية وتفعيل المواد المتعلقة بتعريف الحسابات الأصولية والمواد القانونية بحق منتحلي المهنة.

وأضاف ان الجمعية ستعمل على توطيد أواصر العلاقات مع المنظمات المهنية العربية والدولية لترسيخ دورها في تطوير المهنة على المستوى العربي بإعتبار ان الأردن كان رائداً في اعتماد المعايير الدولية للمحاسبة والتدقيق والسلوك المهني .

وكانت الهيئة العامة قد أقرت التقرير الاداري والمالي لمجلس الإدارة والبيانات المالية للجمعية وثمنت الانجازات التي تحققت، وطالبت بمزيد من المكتسبات للعاملين في المهنة وتطوير الأداء للوصول الى مستويات عالية .

-- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies