آخر المستجدات
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية الطراونة لـ الاردن24: الرزاز مطلع على اسماء وزراء سابقين وحاليين ونواب لهم علاقة بـ "الدخان" وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك السعيدات لـ الاردن24: تراجع حاد في مبيعات المحروقات.. واغلاق 18 محطة منذ بداية العام رمان ل الاردن٢٤: هناك بضائع جاهزة للتصدير الى لبنان.. ولا بد من تمكين العلاقة مع العراق وزير الخزانة الأمريكي بعد لقاء ترامب وبومبيو: لن أشارك في مؤتمر الاستثمار بالسعودية بومبيو: سنمنح تركيا والسعودية أياما أخرى للتوصل لحقائق بخصوص جمال خاشقجي القبض على شخصين متهمين بمحاولة خطف طالبات في اربد الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب لـ الاردن24: التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة النيابة العامة في إسطنبول: التحقيق بقضية خاشقجي جارٍ في جميع نواحيه بما يتوافق مع مقتضيات القوانين والاتفاقيات الدولية الرزاز: العفو العام لا يحتمل أن يكون شعبويا.. ونريد التأني فيه تجار الذهب يتجهون للاضراب احتجاجا على "الدمغة": الحكومة تتقاضى 170 قرشا على كل غرام الصحة تصدر بيانا حول حالة طلبة "حرثا".. وتقول إن المطاعيم سليمة ومهمة وفد اقتصادي سوري في الاردن لبحث والاتفاق على آليات التبادل التجاري.. و 4 شاحنات بضائع هدية للخليج مهندسو التربية يواصلون الاضراب المفتوح عن العمل.. واجراءات تصعيدية قادمة الزبن لـ الاردن24: سنفتح تحقيقا في حال تجاوزت الاعراض الجانبية لأي مطعوم الحدود الطبيعية خرفان لـ الاردن24: الاوضاع في سوريا مطمئنة.. ورغبة بمساهمة اردنية في اعادة الاعمار

التعليم العالي يوعز بمنح ابناء العاملين في الجامعات خصم 50% مهما كان مكان عمل الوالد

الاردن 24 -  
أوعز مجلس التعليم العالي في جلسته المنعقدة يوم الخميس برئاسة الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس التعليم العالي لمجالس أمناء الجامعات الرسمية بمراعاة التكافل والتضامن المعمول به تاريخياً مع نظيراتها من الجامعات الرسمية الأخرى من حيث معاملة أبناء العاملين فيها ومنحهم خصم (50%) خاصة في التخصصات التي تفتقر لها جامعة والد الطالب استناداً إلى قرارات المجلس السابقة والتي تم إلغاؤها بناء على طلب من ديوان المحاسبة لعدم وجود السند القانوني لها.

وقد جاء هذا الإيعاز عقب ورود شكاوى للمجلس على جامعات قامت بحصر الخصم على أبناء العاملين فيها فقط، دون الأخذ بعين الاعتبار أبناء أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الأخرى خاصة جامعات الأطراف والتي لا يوجد بها تخصصات تُدّرس مِثلَ نظرياتها.