آخر المستجدات
الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى "تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان قدامى الخريجين يحتجون أمام ديوان الخدمة المدنية على شطب دورهم.. ويطالبون بتوظيفهم القيسي لـ الاردن24: انتهاء عقد استئجار باخرة الغاز.. وعلى الحكومة تحديد موقفها اللوزي لـ الاردن24: سنبدأ بالزام أصحاب الحافلات على الاندماج في شركات تحديد موعد التسجيل لصرف دعم الخبز مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور
عـاجـل :

التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى الناطق الاعلامي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مهند الخطيب، أي توجه لدى الوزارة لتحويل المنح والقروض إلى قروض بنكية، مشيرا إلى أن هذا الحديث غير دقيق.

وقال الخطيب لـ الاردن24 إن الوزارة محكومة بسقف ميزانية الصندوق، وتعليمات وشروط وأسس توزيع المنح والقروض، والتي انعكست بشكل واضح على قوائم الطلبة المستفيدين.

ولفت إلى أن الوزارة تلقت أكثر من 15 ألف اعتراض، وسيتم دراستها جميعا من قبل اللجنة المشكلة لهذه الغاية تمهيدا لاعلان القوائم النهائية، مشيرا إلى أن ارتفاع أعداد المعترضين لا يعني صحة الاعتراضات ووجود خلل في الآلية، مشددا على ضرورة أن يُبرز الطالب أي وثائق معززة جديدة أثناء الاعتراض تثبت أنه مستحق للمنحة أو القرض.

وبيّن أن التعليمات تفرض على الوزارة في حال كان هناك ثلاثة إخوة يدرسون في الجامعات الموافقة على طلب أحدهم، لافتا إلى أن أعداد المستفيدين سترتفع بعد انتهاء الاعتراضات.