آخر المستجدات
توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء امريكا ستلغي تأشيرات الطلاب الأجانب بجامعات تعطي دروسها عبر الإنترنت التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف الفايز: قرار اليونسكو حول القدس يؤكد على جميع عناصر الموقف الأردني إزاء البلدة القديمة وأسوارها مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟!

التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء

الاردن 24 -  
أعلنت اليوم الاثنين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنها ستبدأ بإستقبال متلقي الخدمة خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر إعتباراً من صباح يوم غد الثلاثاء الموافق 26 / 5 / 2020.

وأكد الناطق الإعلامي للوزارة مهند الخطيب ضرورة التزام متلقي الخدمة بمعايير السلامة العامة المتمثلة بإرتداء القفازات والكمامات، ومراعاة التباعد الإجتماعي حيث لن يتم السماح لأي شخص لا يلتزم بهذه المعايير بدخول حرم الوزارة، وأضافت الوزارة أن هناك عدد من الخدمات التي تقدمها الوزارة لمتلقي الخدمة هي خدمات إلكترونية يمكن لمتلقي الخدمة الحصول عليها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لها على الرابط التالي: www.mohe.gov.jo ،دون الحاجة للحضور إلى الوزارة ومن أهمها خدمة تقديم طلب معادلة الشهادات غير الأردنية، إضافةً إلى أنه سيتم وخلال ٤٨ ساعة القادمة تفعيل خدمة حجز الموعد المسبق لتصديق الوثائق والشهادات العلمية، كما يمكن تسديد رسوم هذه الخدمات إلكترونياً من خلال خدمة الدفع الإلكتروني إي-فواتيركم.

وأهابت الوزارة بجميع الإخوة المواطنين عدم الحضور إلى حرم الوزارة إلا في الحالات الضرورية التي تستلزم ذلك حرصاً على سلامة الجميع من مواطنين وموظفين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies