آخر المستجدات
استمرار تراجع التخليص على المركبات.. والبستنجي: 38 سيارة "كهربائيّة" فقط في تشرين الأول وفاة السفير الأردني في الجزائر أحمد جرادات اسرائيل توسع العدوان.. ستة شهداء منذ الصباح في ثاني ايام العدوان سائقو التكسي الأصفر يعتصمون أمام النواب.. ويطالبون بوقف عمل المركبات الخاصة و5000 طبعة - صور الكيلاني يطالب بالافراج عن عقل والمساعيد.. والأمن يمنع الزيارة عنهما الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم الثاني المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الاسرائيلي.. والصواريخ تصل تل أبيب #لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير!

التربية ل الاردن٢٤: تعيينات وتشكيلات على مستوى مديري التربية خلال اسبوعين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أن الوزارة ستقوم بتعيين مديري تربية وتعليم في المواقع الشاغرة نتيجة الاحالة على التقاعد وذلك خلال أسبوعين على أبعد تقدير.

وأضاف المصدر ل الاردن٢٤ إن الوزارة تجري عمليات جمع بيانات ودراسة للملفات لاختيار مديري التربية بدقة متناهية، وقد شارفت على الانتهاء من عملها، مشيرا إلى أن الوزارة تقوم بحصر الأسماء تمهيدا لتعيينهم.

ولفت إلى أن قرب انتهاء العام الدراسي وامتحانات الثانوية العامة يستوجب على الوزارة الاسراع بتعيين مديري التربية خلال الفترة القليلة القادمة.

وكانت وزارة التربية والتعليم أحالت على التقاعد ١٣ مدير تربية، اضافة إلى العشرات من مديري الادارات ورؤساء الاقسام ومديري المدارس والمشرفين التربويين.