آخر المستجدات
ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟

التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، علي حماد، إن الوزارة تعتمد نظاما لمعادلة شهادات المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية، لكافة الطلبة الحاصلين على شهادات من تلك المدارس .


واضاف حماد ل الاردن 24 ان الوزارة تعتمد المدارس في بلدانها الأصلية، وفي حال لم يكن في البلد اختبار وطني تقوم بإخضاع الطالب لاختبار القدرات .

وشدد على أن الوزارة لن تتعامل مع اية شهادة صادرة من المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية دون معادلتها، وتعتمد الشهادات الصادرة من المدرسة في البلد نفسه ومعترف بها .

وكان رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية النائب مصلح الطراونة قد نشر على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي عن اللقاء الذي عقد مع وزير التعليم العالي في اوكرانيا، حيث أوضح ان تلك المدارس عبارة عن وهم وغير حقيقية ولا يوجد لها اية كيان قائم .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies