آخر المستجدات
اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور
عـاجـل :

التربية لـ الاردن24: لن نجدد ترخيص أي مدرسة لا تحول رواتب المعلمين إلى البنوك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت مدير ادارة التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم، انتصار العدوان، أن الوزارة لن تجدد ترخيص أي مدرسة خاصة إلا بعد تدقيق كشوفات تحويل رواتب المعلمين إلى البنوك.

وقالت العدوان لـ الاردن24 إن الوزارة معنية بتطبيق النظام على جميع المدارس الخاصة بغض النظر عما إذا كانت صغيرة أو كبيرة، فالمطلوب هو الحفاظ على حقوق المعلمين.

وأشارت إلى أن الوزارة لم توافق خلال الفترة الماضية على أي طلب برفع رسوم المدارس الخاصة، وذلك لكون العام الدراسي والنظام لا يجيز رفع الرسوم بعد بدء العام الدراسي، فيما وافقت الوزارة على ترخيص 24 مدرسة خاصة في عمان و70 رياض اطفال.