آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

التربية لـ الاردن24: لا تغيير على مواد التوجيهي المعتمدة.. وعلوم الأرض قيد الدراسة

الاردن 24 -  
وائل عكور - أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أن المواد والمباحث المشمولة في امتحان الثانوية العامة لن تشهد أي تغيير أو تعديل في العام الدراسي الحالي، حيث أن الوزارة لم تبحث هذا الملف مع لجنة التخطيط ومجلس التربية على الاطلاق.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن امتحانات الثانوية العامة للدورة العادية الحالية ستجري وفقا للمواد المعتمدة بالدورة العادية للعام الدراسي الماضي ولن يتم ادخال أي مواد جديدة.

ولفت إلى أن الوزارة لم تصدر أي كتب رسمية لاعتماد مادة علوم الأرض في امتحان الثانوية العامة للدورة العادية بالعام الدراسي الحالي أو القادم، غير أنها ستدرس الأمر لاحقا.

وبين ان الوزارة ستجري دراسة شاملة لخطة الثانوية العامة والامتحان التكميلي للاعوام 2020-2021 لدراسة اعادة التوازن للمواد العلمية من قبل اصحاب الخبرة والاختصاص والمشرفين التربويين بما يضمن العدالة للمواد العلمية كاملة بما فيها مادة علوم الارض وعودتها الى وضعها الطبيعي.
 
Developed By : VERTEX Technologies