آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

التربية لـ الاردن24: لا تغيير على مواد التوجيهي المعتمدة.. وعلوم الأرض قيد الدراسة

الاردن 24 -  
وائل عكور - أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أن المواد والمباحث المشمولة في امتحان الثانوية العامة لن تشهد أي تغيير أو تعديل في العام الدراسي الحالي، حيث أن الوزارة لم تبحث هذا الملف مع لجنة التخطيط ومجلس التربية على الاطلاق.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن امتحانات الثانوية العامة للدورة العادية الحالية ستجري وفقا للمواد المعتمدة بالدورة العادية للعام الدراسي الماضي ولن يتم ادخال أي مواد جديدة.

ولفت إلى أن الوزارة لم تصدر أي كتب رسمية لاعتماد مادة علوم الأرض في امتحان الثانوية العامة للدورة العادية بالعام الدراسي الحالي أو القادم، غير أنها ستدرس الأمر لاحقا.

وبين ان الوزارة ستجري دراسة شاملة لخطة الثانوية العامة والامتحان التكميلي للاعوام 2020-2021 لدراسة اعادة التوازن للمواد العلمية من قبل اصحاب الخبرة والاختصاص والمشرفين التربويين بما يضمن العدالة للمواد العلمية كاملة بما فيها مادة علوم الارض وعودتها الى وضعها الطبيعي.