آخر المستجدات
الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس لجان الانتخاب تؤدي القسم القانوني وتباشر مهامها أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني الغذاء والدواء :إغلاق 3 منشآت وإنذار 67 وإيقاف 9 عن العمل المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة كارثة محتملة على شارع ال 100 سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي كل عام والمعلم بألف خير حظر النشر لم يمنع وسائل اعلام عربية وعالمية من تغطية اعتصام المعلمين الصحة: تحويل المتسببين بحادثة التسمم الغذائي بعين الباشا إلى المدعي العام التربية لـ الاردن24: الدورة التكميلية للتوجيهي قبل نهاية العام.. واعلان موعدها بعد النتائج

التربية لـ الاردن24: تواصل عملية تدقيق تصحيح الرياضيات.. وتسجيل 143 حالة حرمان من التوجيهي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة، عن تسجيل 143 حالة حرمان لطلبة الثانوية العامة، توزعت بين الحرمان لدورة أو دورتين أو مبحث.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24 إن الوزارة لن تتهاون في تطبيق التعليمات الناظمة واجراءات معالجة الغش، لتحقيق العدالة بين الطلبة، مشيرا إلى أن عدد الحالات مازال منخفضا مقارنة مع الاعوام السابقة، نظرا للاستعداد الجيد من قبل الطلبة.

وقال إن عمليات التصحيح تسير وفقا لما هو مخطط لها، حيث تجري الآن عمليات مراجعة وتدقيق ومطابقة لعلامات الطلبة في مبحث الرياضيات بعد الانتهاء من التصحيح الرئيس.

ولفت إلى أن الوزارة وضعت تصورا أوليا حول موعد اعلان النتائج، وهو مابين 10-15 من شهر آب المقبل، وسيتم تحديد الموعد النهائي مطلع الشهر المقبل، بعد أن تكون قد اتضحت الأمور حول انتهاء عمليات التصحيح.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies