آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

التربية لـ الاردن24: اعتماد مبحث امتحان التوجيهي المحوسب الأسبوع القادم.. وسيكون من المواد الاختيارية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير ادارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم بالوكالة، علي حماد، إن لجنة الامتحانات ستبت في المواد المحوسبة التي سيتقدم بها طلبة الثانوية العامة الأسبوع المقبل.

وأضاف حماد لـ الاردن24 إن الوزارة لديها ثلاثة سيناريوهات لهذا الملف سيتم اعتماد أحدها والبت في المادة التي ستعتمد لطلبة الفرع العلمي بعد أن تم اعتماد مادة الحاسوب للفرع الأدبي، مشيرا إلى أنها ستكون من المواد الاختيارية.

وأكد أن المواد التي سيتم اعتمادها ستكون جاهزة قبل بدء تقديم طلبات الاشتراك في الثانوية العامة.

ولفت إلى أن الوزارة تجري استعدادات مكثفة للتحضير للامتحان واعتماد المراكز التي سيجرى فيها والتأكد من البنية التحتية بالتعاون مع الشركاء.

وبيّن حماد أن لجنة الامتحان ستحدد وقت اجراء الامتحان وإذا ما كان مع الامتحانات ضمن الجدول أم منفردا.



 


 
 
Developed By : VERTEX Technologies