آخر المستجدات
ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا
عـاجـل :

التربية لـ الاردن٢٤: لا تساهل مع المراكز الخصوصية.. وامتحانات التوجيهي من الكتاب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم، سامي السلايطة، أن الوزارة لن تتساهل في قضية مخالفة المراكز الثقافية التي تقوم بتدريس الطلبة على مناهج الوزارة.
 
وقال السلايطة ل الاردن٢٤ إن القانون يحظر على المراكز الثقافية تدريس الطلبة مناهج وزارة التربية والتعليم، وفي حال مخالفتها سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها وسيتم ملاحقة أي مركز قانوني يثبت قيامه باعطاء الدروس الخصوصي للطلبة.

ودعا ذوي الطلبة إلى عدم ارسال أبنائهم إلى تلك المراكز واعتماد التدريس في المدارس الحكومية سيما وان جميع الاسئلة لامتحان الثانوية العامة من المنهاج ولا داعي لارسال ابنائهم الى المراكز الثقافية والابلاغ عن اي مركز يقوم بتدريس الطلبة.

وكان مواطنون شكوا من ظاهرة الدروس الخصوصية التي باتت ترهق كاهلهم نظرا للمبالغ الكبيرة التي تتقاضاها المراكز الثقافية لقاء تدريس أبنائهم.